أخبار عاجلة
الرئيسية > آراء مستخدمي الأنترنت > [آراء مستخدمي الانترنت] الأرميز اللواتي هن في سن الأربعينات يشرحن لماذا هن معجبات بBTS.

[آراء مستخدمي الانترنت] الأرميز اللواتي هن في سن الأربعينات يشرحن لماذا هن معجبات بBTS.

المقال: لماذا النساء اللواتي هن في سن الاربعينات يحببن BTS؟

المصدر: Segye Ilbo عبر Naver

  1. [+841, -14] لماذا؟ لأنهم رائعون! يمكنهم الغناء والرقص حتى انهم يملكون شخصيات وصفات عظيمة.
  2. [+560, -9] أنا في الأربعينات من عمري، وكنت أتساءل في كثير من الأحيان عن نفسي …إذا كنت أعيش حياتي بأفضل ما يكون، أو إذا كنت أقوم بتربية ابنتي المراهقة بأفضل ما يمكن. لقد عشت حياة متكررة ومتعاقبة بدون حلم أو هدف، دون أي معنى لما هو مهم بالنسبة لي. غالباً ما كنت أتساءل إذا كان من المقبول العيش هكذا … حتى وجدت كل إجاباتي في أغاني BTS ..
  3. [+382, -4] كان هناك الكثير من الأوقات كنت أتوقف على العمل وأشرع في البكاء أثناء الاستماع إلى ”Spring Day و Young Forever’… ربما لأن هذا الألبوم عنوانه “Tear” لكن الاستماع إلى الألبوم بأكمله يجعلني أتأثر جدا … ㅜ وأيضا عملي كأم، فهناك الكثير من الأوقات يكون السؤال الأول الذي اوجهه لنفسي هو كيف حالي في عملي، أو كيف أقوم به كأم … عندما تصبح الأمور صعبة بالنسبة الي وأكون متعبة، أشعر بالتحسن بعد الاستماع إلى أغاني BTS و اطلق العنان لدموعي. هم يساعدونني في العثور على القوة للقيام بعمل أفضل في اليوم التالي. هناك نوع غريب من الطاقة في موسيقى BTS.
  4. [+356, -4] السر؟ جديتهم في كلمات أغانيهم، عواطفهم … أعتقد أنهم تمكنوا من اسر معجبات في منتصف العمر بنوع من الموسيقى التي لم يتمكن المعجبات من العثور عليها منذ Seo Taiji.
  5. [+230, -3] أنا من اكبر معجبيهم أيضا، وأغانيهم تتحسن في كل مرة استمع إليها .. أنا منزعجة لأنني اكتشفتهم الآن فقط ㅠㅠ ㅠㅠㅠ
  6. [+144, -3] عندما تعيش 40 عامًا، يمكنك أن تعرف ما إذا كان شخص ما مزيفا وملفقا أم صادقا وحقيقيا … ستحصل على قدرة الاحساس بهذا النوع من الأشياء. نحن لا ننخدع بسهولة من قبل وسائل الإعلام ^ ^ وخاصة مع BTS ، ومع ذلك، أستطيع أن أرى مدى صدقهم، وخاصة عندما يرقصون. كم من الوقت أمضوا في تحسين أسلوب الرقص المتزامن الخاص بهم كـ 7 أعضاء…دائمًا ما يكونون صادقين ومشرقين دائمًا ،وهذا الامر يمكنك رؤيته من خلال YouTube ~ إن السبب الأكبر هو موسيقاهم. كلماتهم تتمحور حول مصاعب الحياة ~ في بعض الأحيان عندما أسمع مقاطع RM و Suga، أتساءل كيف لفتيان في سنهم أدركوا الأشياء التي استغرق الأمر مني 40 سنة لفهمها. موسيقى BTS ‘تؤنسني ~
  7. [+80, -0] انا صاحبة تعليق “Young Forever”. هناك الكثير من المعجبات في الأربعينات من العمر اللواتي يدركن صدقهم ويتعلقن بهم. في ماذا يهم السن؟ موسيقاهم وحدها تكفي لتكمل وتشفي حياتي … أتمنى أن BTS، وكما كانوا دائما، ألا ينشغلوا بالأرقام وأن يشعروا بالسعادة مع الموسيقى التي يرغبون بصناعتها.
  8. [+65, -0] معجبة اخرى كبيرة في السن هنا ^ ^ سأصبح في سن ال 40 قريبا وأنا أستمتع كثيرا حينما أشاهد BTS. أنا أستمتع بالحياة كثيرا وذلك يجعل تربية طفل ليست صعبة أيضا. أعتقد أنه من الصعب الانضمام إلى نادي المعجبين لانني معجبة كبيرة بالسن لكنني أرغب في حضور حدث توقيع المعجبين أو حفلة موسيقية لهم في يوم ما …على الرغم من ذلك أنا لست سريعة التعلم بما فيه الكفاية لهذه الأمور. أنا سعيدة لأنني أستطيع على الأقل التصويت لهم وكتابة تعليقات هنا … ㅎㅎ فايتينغ!
  9. [+62, -0] ايها الصحفي – نيم، ليس السيدات في الأربعينات فقط. بكلامك أنت ستجعل جميع المعجبات في سن المراهقة، العشرينات، الثلاثينات، الخمسينيات، وستينيات يشعرن بأنهن غير معنيات بالامر. ㅋㅋ BTS محبوبين من كافة الأعمار ^^
  10. [+59, -0] المعجبات اللواتي هن في مراهقتهن وعشرينياتهن يحببن بجنون BTS تحديدا كأعضاء فرقة، لكني أعتقد أن المعجبات في الثلاثينات من عمرهن يكن على تواصل بكلمات أغانيهم وبمستوى مختلف.

_

عن Uma_ru