أخبار عاجلة
الرئيسية > آراء مستخدمي الأنترنت > [آراء مستخدمي الانترنت] Big Hit تحقق حيال قضية اتهامات المعجبات لموظفي الوكالة بالتحرش بهن في اليابان.

[آراء مستخدمي الانترنت] Big Hit تحقق حيال قضية اتهامات المعجبات لموظفي الوكالة بالتحرش بهن في اليابان.

المقال: ممثلي BTS، “التحرش الجنسي من قبل الموظفين اليابانيين؟ سنتخذ الإجراء القانوني بعد أن نتحقق مما حدث…نعتذر عن الازعاج الذي حصل”

المصدر: OSEN عبر Nate

  1. [+1,209, -22] واو، لقد صدمت كثيراً عندما قرأت العنوان ظننت أن BTS هم من تحرشوا بهن ؛؛؛ هل يمكننا الحصول على عناوين مقالات مناسبة أكثر؟
  2. [+1,072, -23] عنوان المقالة مضلل جدًا.
  3. [+950, -19] عنوان المقالة يترك مجالا كبيرا لسوء الفهم … !!
  4. [+53, -3] لماذا جميع المقالات الإيجابية حول BTS توضع في الأسفل ومقالات مثل هذه توضع في الصفحة الرئيسية؟
  5. [+45, -1] يجب أن يكون عنوان المقالة “ممثلي Big Hit…” بدلاً من “ممثلي BTS…” إن BTS  لم يقوموا بذلك. لا تستخدموا اسمهم في الصحافة السلبية…

_

المقال: ممثلي BTS، “نحن نتحقق مما حدث حيال التعدي على حقوق المعجبين، نعتذر عن عدم الارتياح”

المصدر: Newsen عبر Nate

  1. [+426, -45] هذا لا يزال جدالا مستمرا بين المعجبين…آمل أن هذا لن يؤثر على BTS بشكل سلبي. انهم يعملون بجد في اليابان، لماذا يجب أن يتم جرهم إلى هذا؟
  2. [+400, -48] من الظلم أن تُشَهروا بذلك بين وسائل الإعلام بينما هي مجرد منشورات في الفان كافيه ولا يوجد دليل يؤكدها.
  3. [+66, -9] أليست حقيقة الأمر هي أن مسؤولي صفحات المعجبين كانوا يحاولن بيع بضائع المعجبين في أحد الفنادق في اليابان وتم الإمساك بهن من قبل موظفي الوكالة؟ إنه من غير القانوني أن تجني أرباحًا من حقوق صورهم الشخصية، فلماذا ضخموا الامر هكذا وعُنفن للإمساك بهم؟ ألقِ نظرة على مدى قسوة Johnny مع حقوق صور فنانيه الخاصة وأرجو أن تتداركن أن ما فعلتموه للتو في اليابان هو أمر محرج.
  4. [+54, -4] ألم يكن المعجبات يبعن البضائع داخل فندق في اليابان؟ ولدى BTS بالفعل متجر رسمي لبضائعهم، بالطبع ستعمل الوكالة بقوة على إيقاف مصادر خارجية من بيع منتجاتها. قبل أن تُسلب منكن حقوقكن الخاصة، أرجوكن يجب عليكن إدراك القوانين التي قمتم باختراقها أولاً. لماذا يجب عليكن كسب المال من حقوق صور BTS؟
  5. [+47, -5] لم يكن ليحدث شيء من هذا القبيل لو أن مسؤولي صفحات المعجبين قاموا ببيع منتجاتهم سرًا. ما حدث في الأساس هو أن الموظفين قاموا بالبحث الجسدي عندما قاموا بالقبض عليهن، والآن المعجبات قررن الانتقام لمضايقتهن و قمن بإبلاغ الشرطة بذلك.
  6. [+43, -4] *تنهد*، لماذا تذهبن حتى اليابان فقط لبيع البضائع. ألم تتم مقاضاة معجبات أخريات بسبب برنامج تلفزيوني ياباني لأنهن تسللن و ركبن كاميرا سرية وحاولن التصوير سراً؟ توقفن عن إحراج بلادنا هناك.
  7. [+35, -0]  BTS المساكين نُسِب اسمهم إلى شيء رغم انهم ليسوا جزءا منه.
  8. [+34, -1] لقد أصبح أمرا عاديا بالنسبة لمسؤولي صفحات المعجبين في بلدنا بيع حقوق شخصية لفنانينهم بطريقة غير مشروعة كمعجبين، لكن هن بحاجة إلى إدراك أنها لا تزال غير قانونية في بلدان أخرى وأنها ستصل بهن إلى مراكز الشرطة …

_

عن Uma_ru