أخبار عاجلة
الرئيسية > آراء مستخدمي الأنترنت > [آراء مستخدمي الانترنت] BTS يصلون إلى 1.5 مليون طلب مسبق للالبوم القادم.

[آراء مستخدمي الانترنت] BTS يصلون إلى 1.5 مليون طلب مسبق للالبوم القادم.

المقال: “1.51 مليون طلب مسبق” BTS عادوا إلى تحطيم الأرقام القياسية.

المصدر: X Sports News عبر Nate

  1. [+895, -79] ذكرت مجلة The New York Times Music أيضا أن مبيعات الألبومات للإصدارات الجديدة مثل ألبوم Drake  الاخير Scorpion بطيئة لأن الكل يقوم بالإستماع أونلاين لكن رغم ذلك BTS ما زالوا أقوياء فيما يخص مبيعات ألبومهم والتي تنافس مبيعات البوم Drake. لقد قالوا أن أكبر منافس لDrake  هي فرقة الكيبوب BTS. أتمنى أن يقوم الإعلام الكوري بذكر BTS مثلما ذكرتهم المقالات الأجنبية كهذه، BTS فايتينغ ♥
  2. [+739, -80] BTS يصبحون الأفضل كلما رأيتموهم واستمعتم لهم!
  3. [+702, -70] كما هو متوقع، إنهم الأفضل.
  4. [+53, -1] كآرمي لقد رأيتهم يحطمون العديد من الأرقام القياسية لكنني لا أزال لا أعرف أين سيصل حدهم نهايته ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ أنا أدعمكم دائما!!!
  5. [+49, -1] أنا أعرف أن معجبي BTS يشترون العديد من ألبوماتهم من أجل حفلات توزيع الجوائز وتحطيم الأرقام القياسية لكن ألبوماتهم في الحقيقة رائعة جدا. التسجيل عالي الجودة حقا! الإستماع إلى أغانيهم بسماعتي رأس جيدة أو معدات سمعية يرفع حقا من مستوى التجربة إلى عالم آخر.
  6. [+45, -1] BTS أصبحوا الوحيدين القادرين على تحطيم رقمهم القياسي الذي سجلوه الآن.
  7. [+43, -2] لقد عملوا بجد أكثر وأكثر وأكثر للوصول إلى هذه المرحلة. حتى الليلة الماضية، بقي Namjoon حتى وقت متأخر من الليل ليتدرب من أجل حفلهم بعد بثهم المباشر. من 1 إلى 10، هؤلاء الأطفال حقيقيون. بإمكانكم رؤية جهودهم أسبوعيا أثناء بثهم المباشر وفي بعض الأحيان أشعر بإمتنان شديد عنما يتمكنون من الراحة. لم يتبقى إلا شهر واحد الآن لذا لنتأكد من قضاء شهر أغسطس بأفضل ما نكون في Jamshil.
  8. [+42, -0] هذا ليس بألبوم رسمي حتى أو مصغر بل ألبوم معاد تجميعه ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ الألبوم المعاد تجميعه يملك 7 أغاني جديدة وهذا يثبت لنا أن أرقامهم القياسية لا يمكن للآخرين تحقيقها أبدا ㅋㅋ إنهم يُجدون حقا في عملهم.
  9. [+39, -0] أليس بأمر مذهل أن تبيع 1.51 مليون نسخة من الطلبات المسبقة فقط؟
  10. [+38, -3]  أنا أجاشي لكني أحب BTS حقا. رقصهم رائع حقا في أغنية Not Today.

_

عن Uma_ru