أخبار عاجلة
الرئيسية > آراء مستخدمي الأنترنت > [آراء مستخدمي الانترنت] Minhwan من FT Island يكشف بأن Yulhee حامل وأنهما سوف يتزوجان شهر أكتوبر القادم.

[آراء مستخدمي الانترنت] Minhwan من FT Island يكشف بأن Yulhee حامل وأنهما سوف يتزوجان شهر أكتوبر القادم.

المقال: [رسمي] Choi Minhwan من FT Island، ” إن Yulhee حامل … نحن نخطط للزواج في 19 أكتوبر”

المصدر: OSEN عبر Nate

  1. [+230, -30] حسناً، إنه شيء حدث بسبب حبهما لبعضهما البعض وهما يتحملان المسؤولية عنه دون إحراج. لا يوجد سبب لكرههما بدون سبب.ㅎㅎ
  2. [+182, -33] هل الحمل أولا ثم الزواج أصبح أحدث الامور رواجا؟
  3. [+98, -11] …
  4. [+16, -0] واو…في حياتي لم أكن أعتقد أنني سأسمع بأن ماكيني عضوة فرقة فتيات اصبحت حاملا وتزوجت في سن ال 20. أعتقد أن قانون حظر المواعدة أصبح لا يهم حقا، وأصبح الاطفال يفعلون ما يريدون ㅋㅋ أنا أتساءل عما إذا كن العضوات الاخريات علمن بذلك قبل فضيحة وسائل التواصل الاجتماعية الصغيرة الخاصة بهما. أتحدث عن الخيانة إذا لم يفعلا ذلك.
  5. [+12, -3] بعد حضور بعض حفلات الزفاف، أدركت أن اثنين من أصل ثلاثة منهن إما أن يتزوجوا لأنهن حوامل أو حوامل ويتزوجن الآن. بصراحة، حفلات الزفاف أصبحت لا معنى لها لأنه ليس وكأن الناس لا يمارسون الجنس قبل الزواج في الوقت الحاضر.
  6. [+11, -3] بقدر ما تغير الزمن الآن، لا يوجد شيء خاطئ إذا اختارا تحمل المسؤولية عن ذلك من خلال الزواج وبعد أن اصبحت حاملا. طالما أنهما لا يرتكبان جرائما، دعونا نهتم فقط بشؤننا الخاصة ~~~
  7. [+11, -4] أتساءل عما إذا كانت حفلات الزفاف أصبحت صادقة وحقيقية حقا مثل أي وقت مضى وهل تؤدي إلى زواج سعيد حقا. أنت لن تحصل على فترة شهر العسل وستذهب مباشرة لرعاية الأطفال. ستكون قد تعبت من شريكك بعد ذلك. وربما تقع في الحب مرة أخرى أيضا.
  8. [+9 ,-1] انهما لا يزالان أيدولز … كما لو أن فضيحة مواعدتهما لم تكن صادمة بما فيه الكفاية، وهي الآن حامل قبل الزواج؟ ومثلما قال Lee Joon، إنها مملكة حيوانات هناك.
  9. [+6, -2] هول…
  10. [+6, -1] أليست الفتاة حاملا من حبيبها؟ ㅋㅋ

_

عن Uma_ru