أخبار عاجلة
الرئيسية > آراء مستخدمي الأنترنت > [آراء مستخدمي الانترنت] Park Min Young شاركت سيلكا جميل ل ‘miso’.

[آراء مستخدمي الانترنت] Park Min Young شاركت سيلكا جميل ل ‘miso’.

المقال: Park Min Young، أجمل miso في العالم … “عمل جيد miso”.

المصدر: OSEN عبر Nate

  1. [+1,156, -57] إنها رائعة في التمثيل، ليس لديها أي شائعات، ولا تبالغ في ترويج لصورتها، وترتبط فقط بالدراما المرتبطة بمسيرتها المهنية، ولديها حياة خاصة هادئة … إنها تدير نفسها بنفسها بشكل جيد.
  2. [+735, -45] انها جيدة في التمثيل ..
  3. [+681, -60] جميلة جدا كاللعنة.
  4. [+44, -5] من عملها إلى ازيائها، مثالية مع كل شيء من الالف إلى الياء ㅋㅋ
  5. [+34, -5] لا يوجد شيء حقيقي لوضعها غير الجراحة التجميلية. كانت هناك الكثير من التعليقات في مقالاتها حول انه كيف يجب أن تكون ممتنة لطبيبها ولكن منذ بداية دراما ‘Secretary Kim’، فإن معظم التعليقات كانت مديحًا على تمثيلها الجيد. و ذلك يظهر حقاً كيف أن كونك موهوب في مجالك يمكنه أن يهدئ و ينسي الناس كل شيء آخر. انها جميلة جدا، أنا حقا أحبها.
  6. [+33, -8] أعتقد أن الامر يوضح أيضًا أنه سواء أجريت الجراحة التجميلية أو خضعت لأي طريقة أخرى، يجب أن تكوني جميلة أو وسيمًا ليتم التعامل معك بشكل جيد كإنسان. هل تعتقد أن النظرات ليست كل شيء في هذا العالم؟ لا، إنها 99٪ من تعامل العالم.
  7. [+32, -10] أعرف بعض الرفاق الصغار الذين رآوها في الحياة الواقعية في فيلمها الدرامي الأخير وواصلوا الحديث عن كيف أنهم لم يروا مثل هذه المرأة الجميلة في الحياة الحقيقية من قبل ㅋㅋ وكنت مثل “إيه؟” حتى بدأت أشاهد ‘Secretary Kim’، وحقيقة لا يوجد أحد رائعًا مثلها.
  8. [+25, -4] بالنسبة لعدد الدراما التي عرضت لها، فإنها بالكاد لديها أي فضائح في حياتها المهنية. فقط الأشخاص الذين يكرهونها هم الذين يقومون باحداث ضجة حول جراحتها التجميلية، لكن في الحقيقة هي ليست لديها أي فضائح. ممثلة جيدة، ㅠ وربما تكون أحد أهم ممثلات الدراما.
  9. [+24, -4] كنت أشاهد ‘Secretary Kim’ مع أمي وسألتها “أتساءل ما الذي تأكله لتكون جميلة جدا” وقالت لي أمي “عليك أن تأكلي أقل لكي تصبحي مثل هذه جميلة”  وهذا صحيح ㅠㅠ Park Min Young يبدو أنها تصعد القمة في كل دراما جديدة لها.
  10. [+20, -5] جميلة جدا في ‘Secretary Kim’.

_

عن Uma_ru