أخبار عاجلة
الرئيسية > آراء مستخدمي الأنترنت > [آراء مستخدمي الانترنت] Suran توضح شائعات المواعدة مع Suga

[آراء مستخدمي الانترنت] Suran توضح شائعات المواعدة مع Suga

المقال: [بيان رسمي] Suran بخصوص شائعات مواعدتها، “Suga من بانقتان مجرد صديق في الصناعة… أنا الآن أشعر وكأني محاصرة بالكراهية اللانهائية التي أتلقاها”.

المصدر: OSEN عبر Nate

  1. [+228, -27] هي جذبت الاهتمام متعمدة، وهي من حرّضتهم على كراهيتها، والآن هي توضح كل شيء… يا له من عرض منفرد قدمته.
  2. [+190, -16] ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ…أنا لم أرى أبدا في حياتي شخص يستخدم عبارة “أفكاري متألقة (Yoongi)”.
  3. [+122, -15] لكن لماذا نشرت توضيحها هذا في يوم كذبة أبريل…؟
  4. [+26, -2] الطريقة التي صاغت بها كلمة “متألقة” لا معنى لها. لقد كان طعم مثالي لإساءة الفهم والآن هي تتصرف وكأنها لم تفعل أي شيء خاطىء. كنت سأشعر بالغضب لو كنت معجبة.
  5. [+24, -3]ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لماذا التزمت الصمت طوال ذلك الوقت وقررت إصدار توضيحها يوم كذبة أبريل؟ هي غريبة جدا، هي لا تملك أي مشكلة في جعل المعجبين يشعرون وكأنهم حمقى.
  6. [+23, -6] هلّا توقفت هذه العاهرة المجنونة عن محاولة جذب الاهتمام.
  7. [+21, -5] أنتِ التي أشعلتِ الشائعات ㅋㅋㅋㅋㅋ يا لها من عاهرة اهتمام.
  8. [+15, -1] بالطبع، ما فعلته ترك مساحة كبيرة لإساءة الفهم لكن كِلا الجانبين نفيا شائعات المواعدة لذا ما المغزى من مهاجمتها بكراهيتكم؟ أنتم لا تملكون أي شيء آخر أفضل لفعله؟ المعجبون ما زال أمامهم طريق طويلة حتى يصلون إلى مرحلة النضج ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
  9. [+14, -1] مهما حاولنا النظر إلي الأمر بموضوعية، هي من كتبت منشورها بطريقة ساهم في إساءة الفهم. حتى Suga شعر بالإحباط بما فيه الكفاية ليجعل وكالة Big Hit ينشرون بيان رسمي على الفور في حين أنها التزمت الصمت ولم تقرر توضيح الأمر إلا الآن ㅋㅋㅋ حتى لو كانا يتواعدان، هي 500% استغلت Suga من أجل الاهتمام. لماذا ستقول “أفكاري متألقة (Yoongi)” تحت صورة للماكارون؟ لماذا وصفت أفكارها وكأنها تصف شعرها؟ من الذي يصيغ عباراته بهذا الشكل حتى؟ خصوصا وهي تعلم أن معجبي Suga يتفقدون حسابها؟ هي من مواليد 85 أيضا، عمتي… ركزي فقط على أغانيك.
  10. [+10, -4] هاي إذا كنتِ تملكين الوقت لإصدار بيان كهذا، اذهبي واحذفي المنشور الذي بدأ هذا الجدل في المقام الأول. لماذا تتصرفين بهذا الشكل في حين أنكِ أنتِ من أردت الاهتمام من البداية؟  ㅋㅋ

عن Uma_ru