أخبار عاجلة
الرئيسية > الثقافة الأسياوية > أحسن النشاطات الشتوية في كوريا

أحسن النشاطات الشتوية في كوريا

الشتاء في كوريا معروف بقسوته، لكن هناك العديد من الأشياء لتفعلها في الشتاء في كوريا الجنوبية. مهرجانات، آداءات و أحداث كثيرة عبر البلد كله على الرغم من برودة الجو. إذا كنت تتسائل عن ما تبدو عليه النشاطات الكورية فلا تذهب لإي مكان !

يمكنك أن تستمتع برياضات الثلجية، حلبة الجليد، و مهرجان صيد في الجليد، يمكنك كذلك الإستمتاع بالمناطق في و حول سيؤول. كما يمكن أن تبقى في المنزل بينما تستمتع بالموسيقى. من التسوق إلى النحت على الجليد، مهرجان شروق الشمس إلى إستخدام المزالج، هناك العديد من الأشياء لتفعلها خلال شتاء في كوريا.

المهرجانات الشتوية السنوية حول كوريا

مهرجان الشروق Seongsan | سيوجويبو، جزيرة جيجو

30 كانون الاول/ديسمبر، 2016 – 1 كانون الثاني/يناير،2017

يقام في مكان صنفته اليونيسكو ضمن التراث العالمي الطبيعي وقت الشروق، الإحتفال بنهاية العام يجعل السواح يتمتعون بمنظر بديع لشروق الشمس على تلك الجزيرة. نهاية عام، و ترحيب بداية عام بنزهة ليلية بفوانيس و آداء فني. ستعشق منظر عرض الألعاب النارية

لمزيد من المعلومات، زوروا موقع  festival.jeju.go.kr أو seogwipo.go.kr (متوفر بالكورية)، أو يمكنك الإتصال على الأرقام التالية، +82-64-760-4281~4 أو +82-64-760-3941~6

مهرجان السلمون المرقط Pyeongchang | جانج وون دو

23 كانون الاول/ديسمبر، 2016 – 31 كانون الثاني/يناير، 2017

إذهب لصيد في Pyeongchang، حيث ستقام أولمبيات 2018 حيث يتم إصطياد السلمون المرقط خلال فترات الشتاء. شارك وليمة مع عائلتك أو أصدقائك – أو حتى سياح أخرين كذلك. حضور المهرجان هي واحد من الأمور التي يستحسن فعلها خلال الشتاء في كوريا الجنوبية، و ستكون تجربة لن تنساها في حياتك.

الرسوم تبدأ من 13 ألف وون كوري. لمزيد من المعلومات، و التحديثات زر الموقع festival700.or.kr (بالكورية)، أو إتصل على +82-33-336-4000.

مهرجان السلمون المرقط في جبل Hwacheon | جانج وون دو

التاسع من كانون الثاني/يناير حتى التاسع و العشرين منه، 2017

يقال بان Hwacheon هي أول منطقة تتجمد خلال الشتاء، لذلك أنه شيء طبيعي أنها تتحتضن واحد من أكبر المهرجانات الصيد خلال الشتاء في كوريا الجنوبية. علاوة على ذلك النشاطات الثلجية، يمكنك صيد هناك بيداك السمك – تجربة حماسية قد لا ترغب حقا في تضييعها !

الرسوم تبدأ من 8 ألاف وون كوري. لمزيد من المعلومات، و التحديثات زر الموقع http://www.narafestival.com/ice_eng/ (متوفر بالكورية، إنجليزية، صينية، فرنسية، يابانيية) أو راسلهم على بريدهم الإلكتروني [email protected].

مهرجان Mt Taebaek | جانج وون دو

الثالث عشر من كانون الثاني/يناير حتى التاسع و العشرين منه، 2017

إستمتع باحداث الثلج و جليد في لكل الاعمار ! أحصل على فرصة لترى فيها أعمال منحوتة بشكل رائع و جبل Taebaeksan الرائع.

الرسوم تبدأ من ألفين وون كوري. لمزيد من المعلومات، و التحديثات زر الموقع festival.taebaek.go.kr (متوفر بالكورية) أو إتصل بالمركز السياحي ل Taebaek-siلمزيد من المعلومات 2828-550-33-82+ (متوفر بالكورية، إنجليزية، يابانية، و صينية).

تزحلق و التزلج على الثلوج

الكثير من الأماكن للتزلج في كوريا تفتح في شهر نوفمبر/تشرين الثاني (معظمهم مفتتحون حاليا !) سواء كنت بمتدئ أو محب للمخاطرة، بإمكانك حتما إيجاد مكان يروي عطش حب المغامرة لديك.

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 19 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.