أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > قضايا و شائعات الكيبوب > اخر الاخبار: الممثل جو مين كي وُجد ميتا!

اخر الاخبار: الممثل جو مين كي وُجد ميتا!

 

حسب التقارير، الممثل جو مين كي، الذي واجه مؤخرا موجة من ادعاءات التحرش الجنسي، وجد ميتا بتاريخ التاسع من مارس على الساعة الرابعة مساء بتوقيت كوريا. التقارير أصدرت أن الممثل وجد في مخزن بالقرب من القبو في شقته. اُكتشف من طرف زوجته، التي اتصلت بالشرطة. بعد استجابه الاستعجالية ، اخذ الممثل الى غرفة الاستعجالات، و قد صُرّح رسميا أنه فارق الحياة.

الشرطة لم تجد أي دليل عن أية لعبة، و هناك احتمالات بأن سبب الوفاة هو الانتحار، بالرغم أن هذا لم يتم التحقيق فيه بعد، لم توجد أي ملاحظة عن الانتحار في مساحة الوفاة.

اول ادعاء تحرش جنسي ضد جو مين كي كان في العشرون من فبراير الماضي، عندما نشرت امرأة على موقع تواصل اجتماعي حول تحرش جو مين كي بطالبة عندما كان يعمل كبروفيسور في جامعة تشونغجو. على رغم من إنكار جو مين كي الكلي الادعاءات. الممثلة سونغ ها نول و اخرون تكلموا عن هذه المعاملة اتجاه الطلاب، و قد اعتذر الممثل عن ذلك. جو مين كي كان من المرجح أن يدخل التحقيق بتاريخ الثاني عشر من مارس الجاري في مركز الشرطة في منطقة تشانبوك.

حديثات:
شرطة منطقة تشانبوك أكدت وفاة الممثل، و  صرحوا أن التحقيقات حول التحرش الجنسي ستنتهي
“بعد وفاة المدعي عليه، التحقيقات تنتهي تحت تعليق ‘ لا اتهامات’ ”

تحديثات:
ممثلين عن عائله جو مين كي صرحوا أن مراسيم الجنازة ستكون خاصة. هم أيضا صرحوا أن زوجة جو مين كي غير قادرة عن الإفصاح عن أي تصريحات نظرا لحزنها، و قد طالبت بالتفاهم.

عن Suzchiks