أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكي دراما > الطبيب المسؤول عن حالة الممثلة Han Ye Seul يعترف !

الطبيب المسؤول عن حالة الممثلة Han Ye Seul يعترف !

وقد تم الكشف مؤخراً عن أن الممثلة كانت ضحية لسوء الممارسة الطبية التي حدثت أثناء إزالة الورم الشحمي ، حيث أكدت وكالتها KeyEast Entertainment صحة الخبر. ومنذ ذلك الحين ، غضب المعجبون والجمهور العام ، مطالبين باعتذار وتفسير عن السبب وما يحدث.

في 21 أبريل ، تم تحميل مقابلة عبر موقع يوتيوب بين الصحفي الطبي ، Hong Hye Gul ، والشخص الذي أجرى العملية على الممثلة ، وهو جراح متخصص في مستشفى جانجنام CHA ، البروفيسور Lee Ji Hyun.بدأ Lee Ji Hyun مع وصول Han Ye Seul لأول مرة إلى المستشفى الخاص ، “لا أعرف التفاصيل ، ولكن يبدو أنه قد أوصي أن تأتي لرؤيتي من قبل Gangnam Chaum.“. وتابع: “أجريت لها عملية جراحية في 2 أبريل لكنها جاءت لرؤيتي لأول مرة قبل أسبوع. [في ذلك الوقت] أخبرتها أن هناك مشكلة مع وجود جرح / ندبة على الموقع الجراحي وبما أنها ممثلة طلبت منها أن تستفسر عن الجراحة التجميلية التي ستسبب ندبات أقل ، ثم غادرت ، وفي ثاني زيارة لها ، أتت لتلقي الجراحة.وفقا للمقابلة ، كان حجم الورم الشحمي ما يقرب من 5-8 سم ولكن لا يمكن الكشف عن الموقع المحدد. وأوضح الطبيب أن الورم الشحمي كان أكبر من الندبة الأعلى التي تظهرها Han Ye Seul  في صورة sns. وقالت Lee Ji Hyun”من الأسهل بكثير إزالة الورم من فوق ولكن لأنها ممثلة وفي محاولة لإخفاء الندبة قدر المستطاع ، أجريت الجراحة من أسفل” ، مشيرا إلى أنه يمكن تغطية الندبة مع الملابس إذا تمت العملية من  الأسفل.

تطلبت طريقة العملية من  البروفيسور Lee Ji Hyun تجريد / تقشير الورم الشحمي بينما قام المساعد بسحب الجلد. ومع ذلك ، في حين تجريد / يكفولياتينغ بسكين كهربائي ، حدث الحادث  قطع السكين  الجلد من الداخل إلى الخارج.تمت إزالة الورم الشحمي لأول مرة مع استمرار وجود ثقب في الجلد ، وكان من الضروري نزع الجلد المتصل بالورم الشحمي بشكل منفصل وتقطيعه.وأكد الأستاذ أنه لم يزرع أنسجة الجلد من أجزاء أخرى من الجسم أو جثة ، على عكس بعض الشكوك.بالإضافة إلى ذلك ، اعترف بأنه اعترف بخطئه إلى الوصي (ق) هان يي سول وكذلك هان يي سول نفسها في يوم العملية.

ووفقًا للمقابلة ، فقد قام Lee Ji Hyun الآن بإزالة كل الخيوط / الغرز في منطقة الجراحة السفلى  ومع ذلك ، ذكر الطبيب ان  (Han Ye Seul) قد تم نقلها إلى مستشفى متخصص لإعادة تأهيل الجلد (الأحماض) المحترقة وستكون في مرحلة الشفاء.
انهى البروفيسور Lee Ji Hyun بالاعتراف بخطئه واعتذر للممثلة ، “لقد اتخذت قرارًا خاطئًا. أنا آسف جدًا. أود أن أعتذر إلى Han Ye Seul مرة أخرى.”

عن nouna