أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > الفرق ال 9 التي ستنتهي عقودها في العام المقبل.

الفرق ال 9 التي ستنتهي عقودها في العام المقبل.

الفرق ال 9 التي قد تقوم أو لا تقوم بتجديد عقودها في عام 2019.

1- B.A.P

ظهرت فرقة B.A.P في عام 2012 مع شركة TS Entertainment. وفي عام 2014، رفعت فرقة B.A.P دعوى قضائية ضد شركة TS Entertainment، ورغبت الفرقة بإبطال عقدها مع الشركة بسبب ظروف العمل غير مناسبة وتوزيع الأرباح غير العادل. في عام 2015، توصل كلا من B.A.P و TS Entertainment إلى تسوية، ولكن نظرًا للماضي الذي بين الطرفين، المعجبين أصبحت لديهم مخاوف بشأن انتهاء صلاحية العقد لفرقة B.A.P وعدم تجديده.


2- VIXX

ظهرت فرقة VIXX لأول مرة مع شركة Jellyfish Entertainment في عام 2012. ولم يوجد أي نزاع بين الطرفين وقد أعرب أعضاء فرقة VIXX عن رغبتهم في الاستمرار كفرقة.


3- NU’EST

ظهرت فرقة NU’EST لأول مرة في عام 2012 مع شركة Pledis Entertainment. لم تحدث أي نزاعات معلنة بين الفرقة ووكالتها، لكن الأشهر القليلة الماضية لم تكن جيدة لكلا من الطرفين بسبب اتهامات الاعتداء الجنسي التي ارتكبها Baekho (والتي تم إسقاط تلك التهم في ذلك الوقت). يشعر المعجبون بالقلق من أن عقد فرقة NU’EST قد لا يتم تجديده نظرًا لأن المجموعة كانت في حالة توقف تام، ولم تنتج ألبومًا كاملاً منذ ألبوم Bridge the World عام 2015.


4- BTOB

تم إنشاء BTOB في عام 2012 من قبل شركة Cube Entertainment. حققت فرقة BTOB النجاحات، ولكن لم تلمح الفرقة الى أي دليل على أنهم لن يكونوا على استعداد لتجديد عقدهم مع Cube. وعلى الرغم من ذلك، المعجبون اضطروا إلى تذكر فرقة 4MINUTE ، وهي فرقة Cube Entertainment ناجحة أخرى وتم حلها بعد انتهاء عقدهم الذي دام 7 سنوات.


5- Wanna One

تم إنشاء قرقة Wanna One من قبل CJ E & M من خلال برنامج Produce 101 و ظهرت لأول مرة مع شركتي YMC Entertainment و CJ E & M في عام 2017. وقد نشطت هذه الفرقة ذات الشعبية لمدة أقل من عام، ولكن ستم بالفعل انتهاء عقدها في 31 ديسمبر 2018. في 31 يناير أفاد أحد مخرجي الأخبار أن عقد Wanna One قد يمتد حتى فبراير 2019. وردًا على ذلك، ذكرت شركة YMC أنه على الرغم من أن فكرة تمديد العقد قد تم طرحها خلال اجتماعهم، إلا أنه لم يتم البحث ودرس الفكرة بعمق.


6- EXID

ظهرت EXID لأول مرة في عام 2012 مع شركة AB Entertainment وهي حالياً مع شركتي AB Entertainment و Banana Culture Entertainment. حاليًا، ليس واضحًا ما إذا كان سيتم تجديد عقد فرقة EXID ام لا.


7- AOA

ظهرت فرقة AOA لأول مرة في عام 2012 مع شركة FNC Entertainment. افترقت عضوتين من عضوات الفرقة الثمانية الأصليات بطرق مختلفة مع FNC، ولكن المعجبين يأملون أن يتمكن العضوات الستة الباقيات من مواصلة أنشطتهن الجماعية في عام 2019.


8- Hello Venus

تأسست فرقة Hello Venus عام 2012 بواسطة شركة Tricell Media. كانت البداية قوية للفرقة، ولكن الأنشطة الجماعية بدأت تتضاءل في الوقت الذي بدأن فيه العضوات القيام بأنشطة فردية. بما أن Hello Venus لم تنتج استوديو كامل منذ The Mystery of Venus في عام 2016، يخشى المعجبون ألا يتم تجديد عقدهم.


9- FIESTAR

ظهرت فرقة FIESTAR لأول مرة في عام 2012 مع شركة Kakao M (سابقا LOEN Entertainment). لمدة عامين، أنتجن Fiestar موسيقى بجانب LOEN مع الفرع Collabodadi حتى تم حل Collabodadi وإعادة Fiestar إلى عائلة LOEN. حتى الآن، من غير المؤكد ما إذا كان عقد FIESTAR سوف يتم تجديده أم لا مع Kakao M.

_

عن Uma_ru