أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكي دراما > تأكيد تمثيل Lee Hyun Woo و Joy عضوة Red Velvet في دور بطولة لدراما قادمة

تأكيد تمثيل Lee Hyun Woo و Joy عضوة Red Velvet في دور بطولة لدراما قادمة

Lee Hyun Woo و Joy عضوة Red Velvet تم تأكيد بانهما سيمثلنا دور بطولة لدراما القادمة “She Loves Lies” لقناة tvN

مصدر من قناة tvN صرح في الثالث عشر من يناير/كانون الثاني، “الممثل Lee Hyun Woo سيلعب دور البطل Kang Han Gyul. الدراما ستكون رمنسية.”

SM وكالة Joy كذلك أكدت في نفس اليوم بأن الفنانة ستأخذ دور في الدراما بقولهم، “Joy ستلعب دول البطلة لدراما ‘She Loves Lies’.”

دراما “She Loves Lie” تتمحور حول الحب النقي بين Kang Han Gyul، نابغة في كاتبة الأغاني و الذي يبقي هويته مخفية، و Yoon So Lim تلميذة في مرحة الثانوية و التي تتمتع بشخصية صريحة و صوت عذب و التي تقع في حب Kang Han Gyul من أول نظرة.

الممثل Lee Hyun Woo قال، “لقد كنت متحمسا لشخصية Kang Han Gyul . حتى اللحظات التي أقلق فيها حول كيف أمثل دوره كانت ممتعة. لقد مرة وقت طويل منذ أخر مرة رحبت بالمشاهدين، لذلك سأعمل جاهدا لأقدم الأفضل في الدراما.”

دراما “She Loves Lie” هي تجديد لمانغا يابانية “The Liar and His Lover”. سيتم إنتاجها من قبل Bon Factory، الشركة المسؤولة عن إنتاج درامات مثل “She Was Pretty”، “Master’s Sun”، و “You’re Beautiful.” المخرج سيكون Kim Ji Mi و من أعماله السابقة متضمنة “Marriage Contract”، “Pride and Prejudice”، و “Time Between Dog and Wolf”.

التصوير سيبدأ بعد أن يتم تحديد كامل الممثلين، و ستأخذ مكان دراما “Introvert Boss” بعد نهايته.

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 20 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.