أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكي دراما > تقارير الدراما كورية > تقرير عن الدراما الكورية Healer

تقرير عن الدراما الكورية Healer

معلومات عن الدراما :

اسم المسلسل : Healer [힐러]
الاسم بالعربي : المعالج
النوع : رومانسي، كوميدي، تشويق
عدد الحلقات : 20 حلقة (غير مؤكد)
البلد المنتج : كوريا الجنوبية
شبكة العرض : KBS
موعد البث : ديسمبر 2014
أيام العرض : الإثنين والثلاثاء

القصة :

تدُور أحداث دراما Healer حول “كيم مون هو” وهو مُراسل مشهور في إحدى شركات البث الرئيسية ، سيبدأ في البحث عن وقائع قضية غامضة وقعت في الماضي، حيث سيقوم بالتقرب عمداً من الناس الذين لهم علاقة بالقضية من أجل مساعدتهم. تحت مساعدة “تشاي يونغ شين” وهي مُراسلة في جريدة إلكترونية، و”سيو جونغ هو” وهو مُـساعد Kim Moon-Ho ، لديه شخصية غامضة ولا يترك أي أثر ورائه ويحمل لقب Healer.

Ji Chang Wook بدور (سيو جونغهو / الشافي)

مجهز بأدوات ذكية يمكن ارتداؤها والمراسل الذي يستطيع إنجاز أي مهمة بغرائزه وقدراته القتالية. هدفه الأهم هو ادخّار المال وشراء جزيرة مهجورة في المحيط الهاديء ليعيش وحيداً. لكنه يلتقي بـ (يونغ شين) فتتغير حياته حيث يبدأ في الاهتمام بالعالم الذي لم يكن يثير اهتمامه من قبل. لكن الحقيقة المخبأة من الماضي قد انكشفت وذلك الحب بدأ يصبح خطيراً.

Healer1

Park Min Young بدور (تشاي يونغ شين)

مراسلة أخبار قوية الإرادة في صحيفة على الإنترنت. على الرغم من أنها لا تصل إلى الكمال في الحياة الواقعية إلا أنها تحلم في أن تصبح مراسلة أسطورية مثل أوريانا فالاتشي. حياتها أصبحت مرهقة بسبب الصحفي المبتديء (سيو جونغهو) والذي يلحقها في كل مكان كمطارد وبسبب التدريب الصارم الذي يخضعها له (كيم مونهو) حين تقدم لمساعدتها بعد أن أدرك حلمها. ومع الوقت الذي تتعرف فيه على كليهما تبدأ أحداث خطرة وغير متوقعة في الحدوث وتبدأ متلازمة الألم الناحي المركب في الارتباط بماضيها الذي يقترب منها.

Healer2

Yoo Ji Tae بدور (كيم مونهو)

صحفي نجم في القمة ومحط الغيرة بين الصحفيين، هو شقيق مالك شركة إعلامية ضخمة. له موقف قديم مع (تشاي يونغ شين) منذ طفولته ولطالما شعر بالذنب بسبب ذلك طوال تلك السنوات إلى أن التقى بها مجدداً. وللتعويض عن خطاياه يحاول مساعدتها في أن تصبح صحفية شهيرة. لكن في مرحلة ما تبدأ (يونغ شين) في أسر قلبه والتأثير على معتقداته.

Healer3

البوسترات

Healer Poster1

Healer Poster2

Trailers

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 20 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.