أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > تيفاني تواجه أكبر مشكلة (القصة كاملة)

تيفاني تواجه أكبر مشكلة (القصة كاملة)

يحتفل الشعب الكوري يوم 15 أغسطس بالعيد الوطني لاستقلال كوريا ونجاحها في اخراج المحتل الياباني بعد ثورة شرسة و تضحيات عديدة .
غير أن إحدى منشورات الفنانين المعروفين في الساحة الفنية الكورية أثارت ضجة واسعة وانتقادات عديدة بل واتهامات بالخيانة. يتعلق الأمر بعضوة فرقة SNSDتيفاني” حيث قامت الفنانة بنشر تحديث لها على الأنستغرام أرفقت فيه علم اليابان، وكان الأمر ليمر عاديا لو لم يجر التحديث اليوم تحديدا، وهو الموافق لذكرى استقلال كوريا عن اليابان. حيث اعتبر الكثير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الحركة التي قامت بها “تيفاني” بغير اللائقة في حين نعتها البعض الآخر واعتبرها جاهلة لأمور وسياسات البلد الذي تعمل به في حين وصل الأمر لبعض النقاد لاتهامها بالخيانة وذلك رغم حذفها لهذا التحديث بعد دقائق فقط.

ومازاد الطين بلة، تحديث آخر لها في موقع السنابشات اظهرت فيها رمز الشمس الساطعة وهو رمز الاحتلال الياباني حيث أثار التحديث الأخير لها تعليقات أحد وأجرأ حيث اعتبره الكوريون بمثابة عدم احترام لعائلات ضحايا المقاومة الكورية في حين اتهمها آخرون بالتحيز لليابان.

 

ورغم أن الفنانة وبعد استهدافها تحت مجهر الانتقادات كتبت اعتذارا خطيا لمعجبيها الكوريين تعتذر فيه عن الخطأ غير المقصود والذي نجم عن عدم انتباهها حيث نقتطع من اعتذارها الخطي :
أعتذر لخطئي في يوم مميز وها مثل هذا اليوم، وبالأخص عن خيبة المل التي سببتها لمعجبي الأوفياء…وأعدكم بأني سأبلي أفضل وأولي انتباها أكبر في المستقبل…

 

إلا أنها لم تسلم من ألسنة مستخدمي الأنترنت حيث طالب العديد من مشاهدي برنامج Unnie’s Slam Dunk الذي تشارك به الفنانة مخرج البرنامج بإخراج الفنانة من البرنامج.
في الحين ذاته، دافع معجبوا الفنانة وفرقتها عن “تيفاني” وشرحوا الوضع بأن الفنانة قامت بنشر تحديثها في وقت متأخر من ليلة ال 14 من أغسطس، أو في وقت باكر من صباح ال15 من نفس الشهر، وأنه لم يكن بالخطأ المقصود أبدا.
وبعد تفاقم المشكلة مع تيفاني تم ونزولا عند رغبة مشاهدي برنامج Unnie’s Slam Dunk اخراجها من البرنامج، كما لم يتم إعادة توقيع عقدها مع إحدى شركات الدعاية بعدما كانت العارضة الأساسية لمنتوجاتها لمدة 3 سنوات، ورغم تصريح الشركة بأن ذلك ليس له أي علاقة مع الحادثة إلا أن النقاد لم يستطيعوا كبح نيران شكوكهم.
كما أنه ونزولا عند طلب أحد المتتبعين الكوريين، أزالت شركة “سنابشات” رمز “الشمس الساطعة” من موقعها وكتعليق له على ذلك، يقول المتتبع:
“الآن لا يمكن لأحد أن يستعمل ذلك الرمز، حتى و لو أراد ذلك”
وكفريق عالم كوريا نتمنى أن تنتهي هذه المشاكل التي لاحقت “تيفاني”..

عن مقالات الزوار