أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > صحيفة Sports Seoul تكشف عن صور لـ تشوا مع حبيبها مدير شركة نيجن و تشوا تنفي ذلك

صحيفة Sports Seoul تكشف عن صور لـ تشوا مع حبيبها مدير شركة نيجن و تشوا تنفي ذلك

كشفت صحيفة Sports Seoul عن صور لـ تشوا والتي تبلغ من العمر 27 سنة مع لي سوك جين (Lee Suk Jin) مدير شركة نيجن (Najin) والذي يبلغ من العمر 32 سنة وهو رجل أعمال معروف في صناعة الرياضة الإلكترونية

الصحيفة كشفتعن الصور بعنوان مقالة : “تشوا، تسافر مع حبيبها… لقد كانا معا قبل صدور شائعات مواعدتهما”.

بينما وضحت تشوا حقيقة الشائعات حاليا وقالت أنها هي ولي سوك جين قد بدآ مؤخرا في التعرف على بعض، ونفت ادّعاءات صحيفة Sports Seoul بقولهم أنهما قد سافرا لليابان في إجازة لهما كثنائي مفردهما.

وفقا لما ذكرته صحيفة Sports Seoul فإن الصور أدناه أُلتقطت بتاريخ 9 مايو حين عادت تشوا مع أختيها ولي سوك جي من مطار غيمبو الدولي، وتم استقبالهم بواسطة والدي تشوا. لقد قيل بأنها كانت ترتدي باروكة شعر طوال الوقت

الصور

  هذا ما قالته تشوا في تحديثها على الإنستغرام

“أنا أعلم بأن إهتمامكم بي يزيد مع زيادة الشائعات. أنا لست حامل، وأنا لم أقم بالإجهاض ، والسبب وراء مغادرتي للفرقة ليس لأني سأتزوج. هناك العديد من المشاهير الذين يواعدون بشكل علني، وإن أردت ذلك فبإمكاني فقط أن أفعل مثلهم ومتابعة ترويجاتي، لذا أنا لا أعرف لماذا خروجي من الفرقة يتم ربطه بشائعات المواعدة. أنا من النوع الذي لا يملك العديد من الأصدقاء، لذلك صحيح هو كان مصدر دعم قوي لي مؤخرا. إن استمررنا في بناء علاقتنا، فلا مشكلة إن وصل الأمر للمواعدة، لذلك أنا أريد أن أكون صادقة بقدر الإمكان وسأستمر في علاقة الصداقة معه. لقد قررت مغادرتي للفرقة بعد تفكير مطول، لذلك لا تربطوا الأمرين معا.

حتى هذه اللحظة كنت أتعرض للضغط بقولهم لي أنهم سينشرون تلك الصور للعامة، لكن الآن بما أن الصور قد نُشرت فعلا، فأنا أشعر بالارتياح حقا. سوف أضيف صورة أخرى لمجموعة الصور تلك، وأود أن أوضح نفسي.

الصور أظهرت الأمر وكأنني قد ذهبت في إجازة ثنائي لنا نحن الإثنان فقط، لكنها كانت أول رحلة خارجية لي مع شقيقتاي الكبرى والصغرى. أختي الصغرى والتي ما تزال في السنة الأولى من المتوسطة، تحب الرسم وتحب الأنمي لذلك اخترت اليابان على أمل أن تساعدها الرحلة في مستقبلها بعض الشيء. أنا الوحيدة التي تستطيع التحدث بلغة يابانية مكسرة، وتلك كانت رحلتنا العائلية الأولى لليابان، لذلك أنا كنت المسؤولة عن كل شيء، لكن بما أني لم أذهب لليابان من قبل باستثناء جداول أعمالي فقد كان الأمر صعب جدا علي حجز الأشياء باليابانية والعثور على المناطق السياحية، لذلك طلبت من أحد معارفي والذي أعرفه منذ ثلاث سنوات أن يساعدني. لقد قدم لنا المساعدة كدليل سياحي لعدة أيام حين تداخل وقت إجازتنا مع وقت إجازته. ولأنه في وقت عوتنا كان الوقت متأخرا وكنا نملك الكثير من الأمتعة، ساعدنا وودعنا، وذلك كان الوقت الذي أُلتقطت فيه تلك الصور لنا نحن الإثنان فقط.

آخر مرة، في الوقت الذي ظهرت فيه شائعات المواعدة تلك أول مرة، سألني الصحفي عن وضع أُلتقطت فيه صور لي بجوال كاميرا فوضحت لهم ما قلته بالأعلى. لذلك أنا لا أستطيع أن أفهم لماذا استخدموا مثل هذه العنواين المثيرة جاعلين الأمر يبدو وكأننا قد ذهبنا في رحلة لنا نحن الإثنان فقط.

وأيضا، لقد عبّرت مسبقا عن رغبتي في ترك الفرقة لوكالتي منذ فترة مضت. حتى العام الماضي طلبوا مني أن أعيد التفكير مجددا حين أخذت فترة راحتي المطولة، وهذا ما فعته. في النهاية، بعد أن طلبت من رئيس وكالتي الإذن، أعلنت أخيرا عن خروجي من الفرقة بتلك الإضافة على الإنستقرام. وقبل أن أرفعها، شاركت بالمحتوى مع وكالتي، ومسحت الأشياء التي لم تعجبهم.

موقف خروجي من الفرقة ما يزال نفسه، وآمل أن لا تؤثر القضايا الجدلية التي ظهرت بعد إعلان خروجي على عضوات فرقة AOA بشكل سلبي. أنا أعتذر مجددا لتبليغكم بمثل هذه الأخبار السيئة وإثارة قلقكم هذا الصباح.”

عن Airi Sato

فتاة جزائرية في ال 19 من العمر تهتم باللغة الكورية و الثقافة الكورية ، تأمل زيارتها يوما ما لإكتشاف هذه الثقافة الجميلة .