أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > فائزون في حفل توزيع جوائز القرص الذهبي ال30 اليوم الأول

فائزون في حفل توزيع جوائز القرص الذهبي ال30 اليوم الأول

حفل توزيع جوائز القرص الذهبي، هو واحد من أضخم الاكثر اصرافا في توزيع جوائز في الحفلات الموسيقية خلال السنة، قد بدأ بأول لياليه في 20 من يناير –جانفي-

احتفال ليومين قد تم إحتضانه في جامعة Kyung Hee في العاصمة سيؤول، و أيضا يحتفلون بمضي 30 سنة من انشاء هذا البرنامج. الليلة الاولى تم تركيز فيها على الجوائز لأغاني الفردية، أما الألبومات فسيتم التعامل معها في الليلة الثانية.

شاهد الأداءات.

الفائز الأكبر لهده الليلة هي فرقة BIGBANG، و التي عادة بثلاثة جوائز، متضمنا فيها جائزة Daesang، Bonsang، و iQiyi احسن فنان في فئة الرجال

بينما يستقبلون جائزة Daesang، العضوي T.O.P صرح “هذه هي الجوائز الأولى التي تحصلنا عليها في هذه السنة الجديدة، و نحن قد حصلنا على ثلاثة منهم. و قد سمعت بانا قد حصلنا على 25 جائزة السنة الماضية لألبوم ‘MADE’ و هذا مرهق بعض الشيء، و جعلني أفكر في العديد من الأشياء. بدل من أن نصبح فقط مغنيين الذين يهتمون بالمظهر الخارجي، مع مرور الوقت، سنعمل بجد من أجل أن نصبح اشخاص لهم كيان داخلي جميل و مثير. و كل الشكر لمعجبينا الذين دائما يدعموننا.”

لحظات استقبال الجوائز:

Daesang

iQiyi

Bonsang

و كذلك Taeyeon من فرقة Girls’ Generation حازة على 3 جوائز في الإحتفال، كما أنها تحصلت على Bonsang للا من نشاطها مع الفرقة أو بشكل فردي، و كذلك جائزة iQiyi احسن فنانة في فئة النساء. معظم عضوات الفرقة لم يحضرن الحفل، فقد كانت تمثل المجموعة بأكملها اثناء استلامها للجوائز.

لحظة استقابلها للجوائز قلت: “خلال كل هذه السنوات،ـلم تمر ثانية لم نكن فيها ممتنين لكل معجبينا، شكرا لدعمكم و حبكم المتواصل لفرق Girls’ Generation . و كل الشكل لكل عضوات الفرقة لكونهن معا و ممسكين بأيدي بعضهم البعض خلال هذه السنوات التسعةـ أحبكم”

و أضافت “و أرغب بمشاركة هذه الجائزة مع كل عضوات الفرقة”

لحظات استقبال الجوائز:

Bonsang

iQiyi

Bonsang

بينما الفرق الجديدة iKON و GFRIEND فقد عادا بجائزة مبتدئي السنة، بينما فرقة MONSTA X اخذت جائزة الجيل القادم، و التي تمنح للفرق التي يتوقع نجاحها في المستقبل في أسيا.

توزيع باقي الجائز على الفرق

Red Velvet و EXID

AOA و Zion.T

Park Jin Young و SISTAR

Kyuhyun و Taeyeon

جائزة أحسن فرقة روك/هيب هوب

ما رأيكم في الفائزين لليلة 20 من يناير؟ اليك القائمة الكاملة بالفائزين

Daesang: BIGBANG
Bonsang: EXID, Red Velvet, AOA, Zion.T, Park Jin Young, SISTAR, Taeyeon, Kyuhyun, BIGBANG, Girls’ Generation
iQiyi Best Male Artist Award: BIGBANG
iQiyi Best Female Artist Award: Taeyeon
Rookie of the Year Award: iKON, GFRIEND
Next Generation Award: MONSTA X
Best Rock Band: Hyukoh
Best R&B/Hip Hop: San E

المصادر (1) (2)

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 20 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.