أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكي دراما > مشاركة صور من لقاء قراءة السيناريو الأول للدراما الجديدة من بطولة Nam Ji Hyun وD.O من EXO.

مشاركة صور من لقاء قراءة السيناريو الأول للدراما الجديدة من بطولة Nam Ji Hyun وD.O من EXO.

دراما tvN التلفزيونية القادمة “Dear Husband of 100 Days” قد اُطلقت أول لقطات من اللقاء الاول لقراءة السيناريو الخاص بها!

“Dear Husband of 100 Days” ستكون دراما تاريخية رومانسية تحكي قصة رومانسية لمدة 100 يوم بين ولي العهد المثالي – تحول – إلى لا أحد Won Deuk يأخذ دوره (D.O من EXO). وأكبر امرأة غير متزوجة في جوسون Hong Sim تأخذ دورها (Nam Ji Hyun). تم إنشاء هذه الكوميديا الرومانسية في عصر جوسون الخيالي، ولن تكون مصدر ضحك فحسب، ولكنها ستكون أيضًا دراما جميلة ومثيرة للمشاهدة.

عُقد أول لقاء لقراءة السيناريو في شهر مارس، حيث بدأت الدراما بهدف إنتاجها مسبقًا قبل بثها. حضر يوم اللقاء مدير الإنتاج Lee Jong Jae، كاتب السيناريو Noh Ji Seol ، وأعضاء التمثيل مثل D.O، و Nam Ji Hyun, وJo Sung Ha, وKim Seon Ho, وHan So Hee, وKim Jae Young, وAhn Suk Hwan, وJung Hae Kyun، وLee Joon Hyuk، وCho Jae Ryong، وKim Ki Doo، وHeo Jung Min، وLee Min Ji، وOh Yeon Ah، وCho Hyun Sik، وJi Min Hyuk، وJung Ji Hoon، وHeo Jung Eun. كانت الأمور تسير على ما يرام بدايةً بسبب أن الضحك والتشجيع ملأ اللقاء.

D.O ستكون هذه هي أول دراما التاريخية يمثل بها من خلال دوره Won Deuk، وسرعان ما اندمج بشخصيته في الدراما. لقد كان بارعا بإتقانه لشخصيتين مختلفتين تمامًا من ولي العهد Yool، الذي يعتبر مثالياً بكل شيء ،إلى شخص غبي ويفتقر لكل شيء Won Deuk. انضمت إليه Nam Ji Hyun باسم Hong Sim، التي تأسر قلب Won Deuk بشخصيتها الحيوية والجميلة. لقد ظهرت بالفعل كيمياء مؤثرة بينهما خلال قراءة النص، مما يثير الترقب لوجود دراما رومانسية جميلة ستُعجب المشاهدين في وقت لاحق من هذا العام.

وذكر موظفو الإنتاج أن “الممثلين قدموا لهم كل شيء، وإلى جانب النص الممتع والتوجيه التفصيلي، كانت أول قراءة للسيناريو تسير على ما يرام بحيث أصبح لدينا على الفور آلات تصوير. سنبذل قصارى جهدنا لخلق دراما تاريخية رومانسية ممتعة وجميلة في خريف هذا العام. ترقبوها. ”

ستكون دراما “Dear Husband of 100 Days”  إنتاج يلي دراما “Let’s Eat 3” وسيتم العرض الأول في 10 سبتمبر في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت كوريا.

_

عن Uma_ru