أخبار عاجلة
الرئيسية > آراء مستخدمي الأنترنت > ممثلو BTS و Suran ينفون شائعات مواعدة Suran و Suga

ممثلو BTS و Suran ينفون شائعات مواعدة Suran و Suga

ظهرت هذه الشائعات يوم 27 مارس بعد انتشار صور تزعم أن النجمين ارتدوا ملابس واكسسوارات خاصة بالثنائيات وبعد أن أضافت المغنية Suran منشورا على الأنستقرام مرفق معه كلمة “Yoongi”، والتي تعني “تألق” باللغة الكورية لكن هذا هو اسم Suga الحقيقي أيضا.

المقال : [رسمي] ممثلي Suga من BTS، “شائعات المواعدة لا أساس لها”… نهاية فضيحة وسائل التواصل الإجتماعي.

المصدر: Mydaily عبر Nate

  1. [+498, -36] يبدو وكأن Suran تحاول جاهدة جعل الأمر واضحا ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ.
  2. [+448, -17] ما نشرته لم يكن منطقي حتى… “أفكاري متألقة (Yoongi)”… “يذكرني بالتألق (Yoongi)”…؟ هي تعمدت كتابة كلماتها بشكل يجعل المعجبين يفكرون بأن هناك شيء بينهما… لا لا، لا أمل في عاهرات وسائل التواصل الإجتماعي.
  3. [+439, -24] *تنهد*… سواء كنتما تتواعدان أم لا، أنتِ جعلت منشورك واضح جدا بالطريقة التي كتبتِ فيها تعليقك، Suran-شي… لا تفعلي شيء كهذا، خصوصا وأنتِ تعرفين أن معجبي BTS يتفقدون منشوراتك. يجب عليك الاعتراف بأنك أصبحت تحصلين على اهتمام أكبر الآن بعد أن أنتج Suga أغنيتك واستمع معجبيه لها ليوصلوها للمركز الأول.
  4. [+80, -9] مضحك بالنسبة لي أنني لم أرى حتى التقارير التي تتحدث عن شائعات مواعدتهما قبل أن أرى مقالات النفي… هذه أول مرة… بعض المعجبين لم يكونوا يعلمون عن هذه الشائعات حتى إلى أن ظهرت مقالات النفي ㅋㅋㅋㅋ أعتقد بأنهما لم يكونا يتواعدان حقا.
  5. [+72, -3] أنا لم أرى أبدا أي شخص يكتب ”أفكاري متألقة (Yoongi) ”  حتى لو أنكِ كنتِ تواعدينه ㅋㅋㅋㅋㅋ، رجاءًا لا تجعلي الأمر واضحا بهذا الشكل لمعجبيه..
  6. [+67, -2]هي كتبت منشورها بطريقة واضحة… أنا أكره حين يحاول الناس توضيح الأمور بهذا الشكل لدرجة أنهم يصبحون عاهري اهتمام…
  7. [+60, -3]  هي كبيرة لكنها غير ناضجة بالطريقة التي تصرفت بها.
  8. [+58, -4]  منشورها وبكل صراحة يوضح بأن هناك شيء ما بينهما، أو أنهما يتواعدان حقا.
  9. [+51, -2] حتى أن صديقة Suran كتبت “shu shu shu” في التعليقات وعلى الرغم من هذا هم يقولون أنها شائعات لا أساس لها من الصحة…
  10. [+48, -3] بصفتي معجبة بـ BTS، أنا لا أملك أي مشكلة في دعم الأعضاء حين يواعدون فتيات جيدات لكني لا أحب حقا النساء أمثال Suran واللواتي يحاولن جعل الأمر واضحا على وسائل التواصل الإجتماعي بهذا الشكل ㅜㅜㅜㅜ

المصدر : Naver

  1. [+1,241, -65] إنها تجربة مثيرة للاهتمام حيث تمكن معجبو BTS من رؤية Yoongi يدخل في فضيحة مواعدة ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
  2. [+788, -88]  الشائعات بدأت من مجتمع معرض ذكوري  ㅋㅋ حمقى.
  3. [+753, -73] جميع أعضاء فرقة BTS في العشرينيات من أعمارهم الآن، إنهم يملكون كل الحق في المواعدة. أنا فقط مهتمة بألبومهم القادم. ولو أن أي شخص منا نحن المعجبين يرغب في ترك القاعدة الجماهيرية بسبب هذا، عجّلوا علينا واخرجوا حتى نحظى بفرص لشراء بعض التذاكر لحفلاتهم Suran ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ بالتأكيد تحب الاهتمام الذي تحصل عليه في وسائل التواصل الإجتماعي… هي تعرف ذلك وتستمر بالتصرف على هذا النحو  ㅋㅋㅋ لكن مجددا، أعتقد بأني لكنت سأحاول جعل الأمر واضحا لو أنني كنت صديقة لـ BTS أيضا..
  4. [+774, -168] إنها شائعة هذه المرة لكنني سأدعم Suga أوبا تماما لو أنه واعد فتاة ما ^^
  5. [+229, -9] ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ مضحك بالنسبة لي أن أول عضو حظي بأول شائعة مواعدة هو Suga.
  6. [+194, -12] أنا أضحك من مجرد التفكير في… كيف أن الأعضاء الستة سيسخرون منه طوال اليوم لوقوعه في فضيحة مواعدة ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
  7. [+115, -7] Big Hit معروفين بنفيهم للأشياء على الفور ولو أنها لم تكن حقيقية وهم أصدروا بيان رسمي بعد ظهور تلك الشائعات بحوالي ساعة واحدة فقط ㅋ
  8. [+118, -18]  Suran بحاجة فعلا إلى أن تكون حذرة… “أفكاري متألقة (Yoongi)”… هذا ليس تعبير طبيعي يُستخدم بهذا الشكل، وكان يجب عليها أن تعرف أن المعجبين يراقبوها بعد تعاونها معه. من غير المنطقي أنها كتبت ذلك من دون التفكير بأنه سيثير جدلا.

عن Uma_ru