أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > من هو عضو فرقة الفتيان المشهورة الذي حضى بمسرح منفرد لأول مرة على “Mask King” ؟

من هو عضو فرقة الفتيان المشهورة الذي حضى بمسرح منفرد لأول مرة على “Mask King” ؟

جمهور “Mask King” كانوا متفاجئين حين إكتشفوا هوية أحد المغنين بهذا الأسبوع.

في الجولة الأولى ، المغني الذي ظهر ك”Terius” غنى أغنية ثنائية مع “A Little Princess” التي أذيعت بالأسبوع السابق ، لقد أذابوا قلوب الجميع بأصواتهم الحلوة والملائكية.


بعد الإنتقال للجولة الثانية ، “Terius” حضى بأداء منفرد بتقديمه تغطية لأغنية “Comes and Goes” للمغني Hyukoh. مرة أخرى ، أدى الأغنية بنبرة صوته الجميلة دون أي شائبة ، رغم أن الأغنية صعبة جدا. مع ذلك “Terius” خسر هذه الجولة ضد “Drum Man”.

لقد كان الوقت الذي على  “Terius” الكشف عن هويته الحقيقية. حينما فعل ذلك ، كل من الجمهور والفريق على حد سواء كانوا منصدمين من رؤية Minhyun عضو Wanna One ! أما Kang Daniel فلم يكن مصدوما لرؤية زميله في الفرقة بالمسرح وقال “إنه بفريقنا ، من المستحيل أنني لم أكن على علم بذلك” وأضاف “طريقة وقوفه التي أراها كل يوم. وصوته هو شيء لا يمكنني نسيانه”.

خلال المقابلة ، لقد كشف أنها المرة الأولى التي يأدي بها في مسرح منفرد منذ أن ترسم. Minhyun شرح “هناك العديد من المرات التي يكون علي أن أغني حسب التوجيه الذي يعطى لي كي أناسب لون الفريق. لم يكن هناك الكثير من الفرص التي تسمح لي بأداء الأغاني التي أفضلها. في الماضي ، أتذكر أنني رفعت مقاطع لي وأنا أغني الأغاني التي أردتها بمواقع التواصل الإجتماعي لكن كان ينتهي بي المطاف بحذفها جميعا بسبب خجلي. لقد أردت حقا أن آتي ل”Mask King”.

هل كنتم تعلمون أن “Terius” كان Minhyun ؟

عن mibuarmy