أخبار عاجلة
الرئيسية > تسلية و ترفيه > 10 أشياء تقوم بها الفتاة الكورية التي لم تواعد أبدا

10 أشياء تقوم بها الفتاة الكورية التي لم تواعد أبدا

1 – لا يظهرن مشاعرهن إطلاقا

من المستحيل ان تعرف إذا كان لديهن مشاعر لشخص ما. يعتقدن أنهم يتركن بعض التلميحات لكن كل ذلك في أذهانهن فقط.

2 – يعطين لكل شيء معنى أكبر من معناه

حتى مع أبسط الاشياء، يؤولن ماحدث لشيء أكبر من معناه! ببساطة يحولن ما هو صغير لشيء أكبر و أعمق …

3 – يستسلمن بسهولة

إذا رأين أي فتاة مع الفتى الذي يحببن، فتلك نهاية العالمهن. يرين أصدقاءه من الفتيات كعقبات و يستسلمن من تلك اللحظة مباشرة.

4 – لا يرغبن في المواجهة

يحببن إبقاء إعجابهن كإعجاب من طرف واحد فقط. حتى ولو وقعن في حب أكثر رجل مثالية على وجه الأرض، لن يجرؤن على أخذ الأمور أبعد من ذلك.

5 – يؤمنن بالقدر

ربما يعود هذا إلى مشاهدة الكثير من حلقات الدرامات الكورية. يعتقدن أنه يوما ما، أميرهن الفاتن سيظهر من خلال الضباب بهالة مثيرة ليعترف لهن! لا يأخذن الخطوات الأولى لأنهن يحببن إنتظار تلك اللحظة لحظة القدر لتجدهن.

6 – لهن تقدير ذات منخفض جدا

في بعض الأحيان من الصعب عليهن تخطي إعجابهن الفاشل لشخص ما و الإستمرار في الحياة و إعجاب بشخص أخر، لأن لديهن تقدير ذات منخفض يعتقد أنهن لن يجدن أي شخص أخر.

7 – لم يعودن يهتمن على الإطلاق

نشأن على عدم وجود أي حبيب في حياتهن، يشعرن بالراحة عندما يكن وحيدات، حيث أنهم لا يصبحن يحاولن حتى بعد الان. لا يرين أي سبب في وضع أي جهد في المواعدة. لماذا تزعج نفسك بينما كل شيء على مايرام بالشكل الذي هو عليه الان؟

8 – لسن على إستعداد إطلاقا

عند حدوث شيء لهن، يتراجعن بأسرع ما يمكنهن لأنهن “لسن مستعدات” للأمر بعد. لكن الامر هو أنهم لسن مستعدات لأي شيء على الإطلاق – عام بعد عام بعد عام!

9 – يرفضن الفرص

عندما يقترب منهن رجال من يبدون إهتمام بهن، يهربن! لا يعرفن كيف يقمن بإقتناص الفرص! لأنهم مترددات، لكنهن ليس كذلك في رفض أي فرصة جيدة و التوقيت الجيد.

10 – يرغبن من الرجل أن يقوم بالحركات الأولى

هن نسبيا حذرات و مازلن يعتقدن بأن على الرجال القيام بحركاتهم الأولى. يرغبن في الإنتضار حتى يعترفوا لهن، و ليس بأن يعترفن.

11 – لديهن فقط أصدقاء عزب مثلهن

لديهن صديقات مثلهن تماما. السيدات العزب تجتمعن معا و تبقين عازبات للأبد معا!

12 – لا يحببن منظرهن

ليس لديهن الثقة لانهن لا يحببن المنظر الذي ترينه في المرآة. هؤلاء النساء تستسلم حتى قبل المحاولة حتى، لانهن يظن أنهن “ليسن جميلات كفاية”.

مكافأة – هن متحمسات لمساعدة الاخرين في عيش حياة المواعدة

لا يهتممن بنسج قصص حياتهن. يحببن الحصول على كل تفاصيل حول حياة أصدقائهم الرمنسية. لديهن الكثير ليقلنه عن المواعدة أيضا، رغم عدم وجود أي خبرة لديهن. يقدمن الكثير من النصائح، و التي تبدو أنها لم تعمل بالنسبة لهن.

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 20 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.