أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > B.I و Bobby من iKON يتحدثون عن NONA9ON في فيديو وراء الكواليس

B.I و Bobby من iKON يتحدثون عن NONA9ON في فيديو وراء الكواليس

نشرت شركة YG Entertainment مؤخراً فيديو وراء الكواليس لتصوير إعلان مجموعة خريف\شتاء لماركة الملابس الخاصة بها و التي تحمل اسم (NONA9ON (NONAGONو الذي صدر في شهر آذار من هذا العام على قناتها الخاصة على اليوتوب.

الفيديو يقدم نظرة أخرى ل B.I و Bobby أعضاء فرقة iKON و اللذين يتكلمان في الفيديو بمقابلات قصيرة, بالإضافة إلى مشاهد إضافية لLalice المتدربة في شركة YG Entertainment و العضوة المحتملة في فرقة الفتيات الجديدة.

في هذه الأثناء, تلقت NONA9ON اهتماماً عالمياً, حيث ظهرت متاجر مؤقتة لهذه الماركة في أنحاء سيول, ميلانو, هونغ كونغ, وأماكن أخرى و ذلك منذ انطلاقة الماركة في شهر أيلول الماضي. بالإضافة إلى ذلك, هناك خطط لافتتاح المزيد من المتاجر في اليابان, و القيام بمشاريع تعاون في اليابان كذلك. ستذهب NONA9ON إلى أماكن أخرى كسنغافورة, تايوان, و مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

في فيديو وراء الكواليس, الذي يحوي ترجمة إنكليزية, يتكلم B.I و Bobby عما يحبونه في ماركة الثياب NONA9ON بالإضافة إلى ما كانوا يفكرون به أثناء تأليفهم الموسيقى التصويرية للإعلان.

إليكم فيديو وراء الكواليس NONA9ON – 2015 FW BEHIND THE SCENES:

 

و الإعلان NONA9ON – 2015 FW:

الإعلان في الفيديو السابق يخص مجموعة خريف\شتاء لماركة الثياب, و هو ليس الإعلان الأول الذي صورته شركة YGE. إليكم الإعلانات السابقة التي يظر فيها العديد من نجوم شركة YGE , في حال لم تشاهدوها مسبقاً!

NONA9ON #1:

NONA9ON #2:

NONA9ON TAEYANG X CL:

NONA9ON B.I + BOBBY:

NONA9ON 1st PARTY IN SEOUL:

(NONA9ON BEHIND THE SCENES (TAEYANG X CL:

 

 

عن Farah

My name is Farah.