أخبار عاجلة
الرئيسية > آراء مستخدمي الأنترنت > Big Hit تسجل أفضل عام مالي لها حتى الآن

Big Hit تسجل أفضل عام مالي لها حتى الآن

المقال: [رسمي] “أفضل الأرقام منذ ولادة الشركة” Big Hit وكالة BTS تكسب 92.4 مليار وون لمبيعات عام 2017

المصدر : OSEN عبر Nate

  1. [+642, -33] ديبااك، في الأساس BTS أصبحوا العلامة التجارية الخاصة بالشركة… تهانينا. انا النونا المشجعة لكم ادعمكم حقا.
  2. [+525, -29]  رائع ههه دعنا نبقي الامر هكذا !!
  3. [+496, -30] مدهش حقا هههه لدي شعور بان هذا العام سيكون أكثر دهشة. لنستمر.
  4. [+43, -0]  إن شركتهم مستمرة بالنمو، والرئيس التنفيذي للشركة Bang Shi Hyuk لديه عين ضارية ويعرف ماذا يفعل، ولأولادنا أجنحة تمكنهم من الوصول إلى أماكن لم يسبق لأحد أن وصل إليها من قبل. ان كل دعمي ل Big Hit وBTS.
  5. [+38, -0]  أذكر أني قرأت في مقال آخر أن مستثمرًا بارزًا قد تواصل مع Bang Shi Hyuk قبل ظهور BTS للاهتمام بالاستثمار في شركته. والسبب كان أن Bang Shi Hyuk له سمعة في هذه الصناعة لكونه نظيف للغاية مع أمواله. هذا المستثمر حصل على أكثر من عشرة أضعاف ما استثمره. هكذا هو Bang Shi Hyuk انه مدهش، وأنا أعلم أنه سوف يأخذ ب BTS الى مسار اعلى واقوى …
  6.  [+37, -0] نحن المشجعين على استعداد لإنفاق أموالنا لذا ابقوا مستمرين كككك: BTS، Bang PD، Big Hit، وجميع الموظفين، قاتلوا من اجل الجميع، لنفوز بهذا العام أيضًا !!!
  7. [+35, -0] كل ما يتطلبه الأمر هو مجموعة واحدة تنتج جيدا للفوز بالجائزة الكبرى.
  8. [+29, -0] لا يزال ليس لديهم المبنى الخاص بهم لأنهم يفضلون استثمار الأموال في فنانيهم. هم حقا لا يدخرون شيئا عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في BTS ومكافئات ال BTS وذلك من خلال كسب ضعف وثلاثة أضعاف ذلك!
  9. [+27, -0]  انهم ذاهبون للقيام بالأفضل و بشكل مضاعف هذا العام، كان هذا مجرد احماء ~~
  10. [+26, -1] فقط أخرجوا ألبومًا،نحن سنهتم بالباقي ~~~~~~ دعونا نبقي هذا الامر متواصلاً هذا العام ايضا.

عن Uma_ru