أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > EXO-CBX يشاركون قصة حديثة ل Lay مع اعضاء EXO.

EXO-CBX يشاركون قصة حديثة ل Lay مع اعضاء EXO.


في 12 من أبريل، واصل EXO-CBX بثهم المباشر اليومي، خلال ذلك قد ذكروا زميلهم Lay عضو EXO !

خلال العرض، شاركوا قصصًا حول أداءهم الموسيقي الأول لأغنية ‘Blooming Day’ في 12 من إبريل في “M! Countdown” في Mnet وناقشوا فيه المخاوف التي كان يشعر بها المعجبين مسبقًا.

أثناء حديثهم عن بعض المواضيع المختلفة مثل كيف يقضون وقتهم في العمل وكيف يتعاملون مع الشعور بالتوتر على المسرح، كشف أعضاء EXO-CBX عن الدعم الذي يقدمه أعضاء EXO لبعضهم البعض في كل انشطتهم الفردية.وتعليقًا على كيفية إبداء اهتمامهم وطرح الأسئلة حول أنشطة بعضهم البعض والمشاريع الجارية، علق Chen: “أعتقد أن أعضائنا يعتنون ببعضهم البعض بشكلٍ جيد”.وأضاف Baekhyun: “عندما قلنا أننا سنقوم بالتسجيل المسبق في ‘M!Countdown’ في منتصف الليل، جميع الأعضاء قاموا بتشجيعنا”.وقدم كل من Chen و Baekhyun و Xiumin المزيد من الامثلة، وكشفوا كيف يقوم أعضاء EXO بمساعدة Kai على إيجاد أشياءه لأنه دائمًا ما يفقد الأشياء الخاصة به.

وتحدث أعضاء EXO-CBX أيضًا عن عيد ميلاد Sehun، الذي صادف يوم 12 إبريل، أثناء البث: “بعد منتصف الليل، ذهبنا جميعًا لنتمنى له عيد ميلاد سعيدًا في محادثتنا الجماعية الخاصة، لكن لم يكن هناك أي رد”.حيث قال Baekhyun مازحًا: “لم يستجب حتى وقت متأخر من الصباح”.حيث برروا ذلك بأنه من الممكن أن يكون بسبب أن Sehun قد غلبه النوم مبكرًا بسبب جدول تصويره المزدحم.

وعندما سُئل أعضاء EXO-CBX من قبل أحد المعجبين عن Lay “هل تتحدثون مع Lay؟”.أجاب Chen: “بالطبع! حتى الليلة الماضية، نحن جميعنا قمنا بإرسال تهنئة لSehun بمناسبة عيد ميلاده”.وكشف Baekhyun: “اليوم، عندما كتب Lay ل Sehun ‘ Sehun ، عيد ميلاد سعيد’، أجاب Sehun باللغة الصينية ‘Xiexie’ (شكرا لك)، ورد عليه Lay ‘هاي! أنت تعرف كيف تكتب باللغة الصينية الآن’ “.

بعد ذكرهم لهذا، عبر Chen عن علاقتهم بLay: “نحن نتحدث ونبقى على تواصلٍ مع Lay، نحن جميعنا بخير”.وعلق Xiumin: “أنا أشتاق ل Lay حقًا”.وأضاف Baekhyun: “أنا أعتقد أنه سيكون لطيفًا لو أننا جميعًا نروج مع بعضنا البعض في هذا الوقت”.
.
أعضاء EXO-CBX سيواصلون ترويجهم لأغنية ‘Blooming Day’ ومن المقرر أيضًا أن يصدروا ألبومهم الياباني “Magic” في ماي القادم.

_

عن Uma_ru