أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > Hani عضوة EXID تتكلم عن كم يعني Heechul من Super Junior بالنسبة لها

Hani عضوة EXID تتكلم عن كم يعني Heechul من Super Junior بالنسبة لها

Hani عضوة EXID شاركت ببعض الكلمات العذبة عن صديقها Kim Heechul من Super Junior عندما تم إستضافتها ببرنامج “Life Bar” لقناة tvN.

في الحلقة التي بثت ب19 أبريل ، Hani ظهرت مع Hyelin عضوة فرقتها. خلال العرض ، Heechul ألقى بنكتة سخيفة حينها لاحظ المضيفون والضيوف أن Hani كانت تضحك أكثر من أي شخص آخر. عندما سألها Heechul عن سبب ضحكها هكذا ، أجابت Hani “إنني فقط سعيدة برؤية Heechul يلقي هذا النوع من النكت للمرة الأولى من مدة”.

hani

heechulyeo

بعدها Hyelin نظرت لكلاهما وقالت “إنكما تبدوان متشابهان”.فقالت Hani أنه تم إخبارها بذلك كثيرا في طفولتها ، وحتى أن كنيتها كانت “Ahn Hee Chul”. قالت أنها رغبت بإخباره ذلك حينما إلتقيا بأول مرة لكنه سيغضب من ذلك. Heechul ضحك وهو مصدوم ليقول “هل فعلت؟”.

life-bar

بعدها ، المقدم Jang Do Yeon قام بسؤال Hani عن سبب حفظها لرقم Heechul بإسم “أبي طويل الساقين”. قصة “أبي طويل الساقين” (التي أصبحت فلما كوريا سنة 2005) تظهر فتاة صغيرة كان يتم دعمها سريا من قبل فاعل خير تطلق عليه بسيقان أبي الطويلة ، الذي ساعدها خلال حياتها.

Heechul قد تحمس حينما قالت Hani أنها ستتحدث بأشياء جيدة عنه لكن سرعان ما أصبح خجولا حين بدأت بالتكلم.

قالت “إنه حقا سيقان-أبي-الطويلة”. وقامت بوصفه كتسوندري قبل أن تقوم بإغاظته بسبب تغطيته لوجهه.

heechul-hani

أضافت “إنه حقا شخص جيد بالنسبة لي”. “شخص أنا ممتنة له”. وعندما طلب منها مثال ملموس لذلك، Hani قد ترددت وهي تفكر بالأمر.

حينها Heechul قال مازحا “هاي، لقد أعطيتك المال!” لتقول Hani “هو لم يقم فعلا بمنحي المال ، لكن إلى غاية الآن هو كان مصدر دعم كبير لي حينما كنت أمر بأوقات صعبة”

hani-2.jpg

صداقة Hani و Heechul قد أصبحت مشهورة كأفضل صداقة بالنسبة للمعجبين بعد ظهور الثنائي كمقدمين معا ببرامج من ضمنها “A Style for You” و “Weekly Idol”.

عن mibuarmy