أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > ” Hyunjin “من Stray Kids يذرف دموعًا عقب خروج شائعات عن تنمره في المدارس.

” Hyunjin “من Stray Kids يذرف دموعًا عقب خروج شائعات عن تنمره في المدارس.

المعجبون ينشرون فيديو و صور ل Hyunjin من Stray Kids وهو يبكي بعد شائعة تتعلق بماضيه.

في 7 نيسان (أبريل)، حمَّل أحد مستخدمي احدى مواقع الاتصال الاجتماعية المشهورة عبر الإنترنت لقطات شاشة لمحادثة تكشف عن تاريخ ماضي Hyunjin الاسود. المحادثة تقرأ على النحو التالي:

الشخص 1: بالحديث عني، أعتقد أن الأمر سيستغرق وقتا طويلا. سأخبرك بعد صفي. كل أصدقائه المقربين يعرفون بالفعل عن شخصيته واعترفوا بذلك.

الشخص 2: حسنا شكرا لك. اسمحي لي أن أعرف عندما تكونين متفرغة.

الشخص 1: لقد تقاتل مع فتاة.

الشخص 2: هول، مع فتاة؟

الشخص 1: في محادثة خاصة، على ما يبدو كانت هناك محادثات بينه و بين الفتاة يقول لها: “اذهبي لبيع جسدك، أنت عاهرة “.  كما اعتاد التدخين في المدرسة المتوسطة.

الشخص 2: ولكن بالنظر إلى عمره، فهو طالب في المدرسة الثانوية. أظن أنه لم يصبح متدربًا عندما كان في المدرسة المتوسطة؟

الشخص 1: نعم، ربما ذهب إلى تجارب الاداء في السنة الأخيرة من المدرسة الإعدادية.

الشخص 1: في البداية، أنا تجنبته لكنه سألني مرة أخرى إذا كنت أواعد ذلك الرجل مرة أخرى. لذلك عندما أخبرته أن ذلك ليس من شأنه، قال فجأة: “هل أنت مجنونة؟ هل تريدين أن تضربي؟”. كان يصرخ وكأنه سيضربني مما أدى إلى تهدئته من قبل الطلاب الآخرين.

الشخص 2: هول شخصيته …

الشخص 1: عندما دخلت السنة الأخيرة من المدرسة الإعدادية، انتهى بي المطاف بانتهاء علاقتي مع هذا الولد الذي كنت أواعده. جاء Hwang Hyungjin  إلي وقت الغداء، وحشد من الطلاب الذكور أشار إلي بأن اذهب إلى الخارج. من بين جميع الأولاد الذين كانوا معه، كان هناك طالب واحد تحدث عن مرض والدي وأنا بكيت على الفور. في ذلك الوقت، جلس Hwang Hyungjin أمامي وضحك علي بينما كان ينظر نحوي فقط لوول “

الشخص 2: أصدقاء Hwang Hyungjin هم شيء آخر …

الشخص 1: لم يكن لدى أصدقاء Hwang Hyungjin أي شأن على الإطلاق، لكنهم فجأة بدأوا في إبعادي على الفيسبوك وقالوا لي بعض الأشياء القاسية حقا مثل أنا خرقاء وكذا.

الشخص 2: آه حسنا …

 

منذ أن اندلعت هذه الأخبار، تم القبض على Hyunjin من Stray Kids وهو يبكي خلال حدث لقاء المعجبين. بينما كانت الفرقة تغني أغنية “Grow Up” في الفيديو أدناه، كان Hyunjin العضو الوحيد الذي يذرف الدموع مما أدى إلى تكهنات بأنه قد سمع بالشائعات. ذهب زملائه الأعضاء لتهدئته بعد أن بدأ يذرف الدموع.

عن Uma_ru