أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكي دراما > Jang Geun Suk يكشف أن لديه اضطراب ثنائي القطب+يؤكد تاريخ تجنيده العسكري.

Jang Geun Suk يكشف أن لديه اضطراب ثنائي القطب+يؤكد تاريخ تجنيده العسكري.

في 6 يوليو/جويلية، أكدت وكالة Jang Geun Suk تاريخ تجنيده ومزيد من التفاصيل في بيان رسمي.

اقرأوا البيان الرسمي أدناه:

“مرحبا. نحن شركة Tree J.

“نحن ننقل بياننا الرسمي فيما يخص تجنيد الممثل Jang Geun Suk.

“تم تعيين Jang Geun Suk ليصبح جندي مستوى 4 بسبب إصابته باضطراب ثنائي القطب عند خضوعه للفحص البدني من قبل إدارة القوى العسكرية. سيبدأ مهامه العسكرية والتجنيد في 16 يوليو. وبعد ذلك يخطط ليصبح عاملاً في الخدمة العسكرية العامة لمدة عامين.

“بسبب المخاوف من قلق المعجبين والتسبب في مشاكل للآخرين، كان يخطط للتجنيد بهدوء دون إبلاغ الآخرين. ومع ذلك، أراد أن يخبر شخصيا المعجبين الذين شجعوه وبقوا بجانبه لمدة 27 عاما. بعد أن كتب رسالته على صفحته الرسمية، نقوم الآن بنقل بياننا الرسمي، لذا نطلب منكم تفهمنا فيما يتعلق بإشعارنا المتأخر.

“تم تشخيص Jang Geun Suk لأول مرة بالاضطراب الثنائي القطب في مستشفى الجامعي في عام 2011، وقد طُلب منه إعادة الفحص في كل فحص جسدي بعد هذا الفحص. لم يطالب الممثل أبداً تأجيل وتأخير التجنيد العسكري؛ وقد التزم بإخلاص بطلبات رابطة القوى العاملة العسكرية لإعادة الفحص. في الآونة الأخيرة، تلقى إشعار التجنيد العسكري باعتباره عامل الخدمة العامة المستوى 4.

“يتم تصنيف أسباب فحصه البدني كمعلومات خصوصية. حقيقة أننا نكشف عن وضع صحته هو شيء متحفظين منه.

“ومع ذلك، يعلم Jang Geun Suk جيدًا أنه موجود ونما بفضل اهتمام المعجبين ومحبتهم. على الرغم من أن هذه مشكلة شخصية للغاية، إلا أننا نعتقد أنه من مسؤوليتنا إبلاغ المعجبين بوضوح.

بذل Jang Geun Suk قصارى جهده للتغلب على الاضطراب الثنائي القطب وعمل بجد ليجد توازنه الداخلي حتى عندما كان يعاني من آثار جانبية من هذه العملية. يؤسفننا أنه لم يستطع الحصول على نتائج مُرضية.

“سيحصل Jang Geun Suk على تدريب أساسي كعامل خدمة عامة في 16 يوليو ويستكمل الخدمة العسكرية البديلة لمدة عامين. وسوف يكمل بأمانة ووفاء أي واجبات يتلقاها بمسؤولية.

“سنبذل قصارى جهدنا حتى يتمكن من العودة أكثر صحة وأكثر نضجا. شكرا لكم.”

_

 

عن Uma_ru