أخبار عاجلة
الرئيسية > أفلام كورية > Kwon Sang Woo ,Lee Kwang Soo, و Sung Dong Il يحتلفون بفيلمهم لتجاوزه 3 مليون مشاهد في دور السينما.

Kwon Sang Woo ,Lee Kwang Soo, و Sung Dong Il يحتلفون بفيلمهم لتجاوزه 3 مليون مشاهد في دور السينما.

فيلم “The Accidental Detective 2: In Action” يواصل نجاحه في شباك التذاكر!

وفقًا لناد الأفلام الكورية، اعتبارًا من الساعة 1:45 بعد الظهر بتوقيت كوريا في 7 يوليو، سجل “The Accidental Detective 2: In Action” ما مجموعه 3،008،411 من رواد السينما.

تجاوز الفيلم الآن سجلات شباك التذاكر للأفلام الكوميدية ​​الأخرى التي عرضت هذا العام، مثل “Detective K: Secret of the Living Dead”،و “What a Man Wants”، و “Love Sling”. وتمكن أيضًا من تحقيق هذا العمل الفذ على الرغم من بعض المنافسة الشرسة في شباك التذاكر مع أفلام جديدة مثل “Jurassic World: Fallen Kingdom”، و “Ocean’s 8″، و “Ant-Man and the Wasp”، و “The Witch: Part 1. The Subversion”، و ““Sunset in My Hometown”.

كان نجاح “The Accidental Detective 2: In Action” ممكنًا بسبب اهتمام متابعة رواد السينما المستمر وتوصياتهم.  الفيلم حاليا لديه تصنيف 96 في المئة على سلسلة قائمة CGV’s Golden Egg للمؤلف السينمائي، فضلا عن معدل متوسط المشاهدة على NAVER هو 9.05.

شاركوا نجوم الفيلم صورًا تذكارية لهذا الانجاز في Instagram. حمل Kwon Sang Woo ورقة مكتوبة بخط اليد تقول: “The Accidental Detective 2: In Action” قد تجاوز 3 ملايين !! شكرا لكم.” وهو رافع ابهام يده اليمنى.

أما Lee Kwang Soo شارك صورته وهو يبتسم بشكل زاهٍ للكاميرا بينما كان يحمل لافتة كتب عليها “فيلم“The Accidental Detective 2: In Action”تجاوز 3 ملايين من رواد السينما !!! شكرا لكم.”.

شارك Sung Dong Il فيديو لنفسه وهو يرتدي تي شيرت كتب عليه “The Accidental Detective 2: In Action” تجاوز 2.62 مليون من رواد السينما. لقد تجاوز 3 ملايين! ”

في الفيديو، يقول، “إن سبب انفجار شعري هو بسببكم جميعًا. شكرا لكم رواد السينما! أحبكم! تجاوزنا 2.62 مليون وتجاوزنا 3 ملايين! شكرا جزيلا، جميع. دعونا نستمر “The Accidental Detective 2: In Action”!

عرض فيلم “The Accidental Detective 2: In Action” للمرة الأولى في 13 يونيو، وسرعان ما وصل إلى المليون والمليونين مشاهد بعد ذلك بفترة وجيزة.

_

 

عن Uma_ru