أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكي دراما > Lee Jong Soo مطلوب للتحقيق !!!!

Lee Jong Soo مطلوب للتحقيق !!!!

في 28 مارس ، صرح مصدر من وكالة للترفيه Kook Entertainment إلى Xportsnews ، “لقد أكدنا أنه تم تقديم شكوى ضدLee Jong Soo. نحن لا نزال في مرحلة بحث عن التفاصيل الدقيقة “. وتابع المصدر قائلاً: “في بداية هذا العام ، أخبرنا Lee Jong Sooأنه سيأخذ استراحة من العمل لمدة عام من أجل متابعة برنامج إنقاص الوزن”. لا يمكننا الآن الاتصال به. سنكشف عن التفاصيل الدقيقة عندما نتواصل معه “.وفقا ل TVReport ، أحد معارف Lee Jong Soo المعروف باسم “A” ادانه بسرقته المال. عرفه “A” إلى شخص آخر كان مقبلا على زواج وكان Lee Jong Soo قد وافق على التصرف كمضيف لحفل الزفاف. وكان قد تلقى الدفعة مقدمًا لذلك ، ولكنه توارى عن المال دون أداء الخدمة. كما ورد أن الدعوى القضائية تضمنت ادعاءات بعمليات احتيال مختلفة.في وقت لاحق ، أصدر Kook Entertainment بيانًا آخر”نأسف لأن أحد الفنانين لدينا تسبب في الكثير من المتاعب. كنا نرغب في مراجعة الفنان وإصدار بيان يتضمن التفاصيل الدقيقة للوضع ، لكن الفنان قام بإيقاف هاتفه ومن الصعب تواصل معه “.
ما تبقى من البيان:
“من أجل فهم الوضع ، زارت الوكالة مركز شرطة سيوتشو وأكدت ، في هذه المرحلة من التحقيق الذي أجرته الشرطة ، أن التقارير التي تفيد بأن Lee Jong سو لديه عدة شكاوى الاحتيال التي رفعت ضده بالفعل غير صحيحة.
“نظرنا في الشكوى الأصلية وطبقاً للدعوى ، وافق Lee Jong Soo على استضافة حفل زفاف أحد معارفه يوم السبت (24 مارس) ، وحصل على 850،000 وون (حوالي 800 دولار) يوم الجمعة (مارس 23) من المدعي. بعد ذلك ، تم إيقاف هاتف Lee Jong Soo ولم يتمكن المدعي من الاتصال به. ثم رفع الدعوى في 28 مارس.
“قبل أن نتمكن من التحقق من فناننا حول حقيقة هذه الشهادة ، نود أن نعرب عن اعتذارنا العميق كهيئة لحفل الزفاف الذي لم يكن قادراً على الذهاب اليه كما هو مخطط . سوف نبذل كل جهد ممكن لتعويض المدعي عن الأضرار . سنحاول أيضًا تعويض المدعي و الحصوله على مضيف آخر لحفل الزفاف .
“مرة أخرى ، نعتذر ان فنان من وكالتنا تسبب في فضيحة بسبب أفعاله السيئة. بمجرد اتصالنا به والتحقيق في جانبه من القصة ، سوف نصدر بيانًا رسميًا من الممثل. سنسعى لجعل الممثل نفسه يعتذر للمدعي عن أفعاله “

عن nouna