أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكي دراما > برامج تيلفزيونيه > Lee Tae Ri لاول مرة في هوليوود مع ظهور خاص في فيلم “Anastasia”.

Lee Tae Ri لاول مرة في هوليوود مع ظهور خاص في فيلم “Anastasia”.

شارك الممثل Lee Tae Ri (المعروف سابقًا باسم Lee Min Ho) في فيلم  “Anastasia” بهوليوود.

وصرحت وكالته “Starhaus Entertainment” بأن “Lee Tae Ri لعب دور أمير آسيوي يدعى الأمير لي في فيلم“Anastasia” وأنهى كل التصوير في أمريكا”.

فيلم “Anastasia” هو إنتاج هوليوودي للرسوم المتحركة عام 1997. حيث تعرضت عائلة Romanov للتهديد من قبل Lenin، وفي عام 1988، هربوا عبر بوابة، والتقوا بفتاة أمريكية، وأصبحوا قريبين منها.

ستلعب Emily Carey التي ظهرت في أفلام مثل “Tomb Raider” و “Wonder Woman” دور أنستازيا.  أما Amiah Miller، الذي مثلت من قبل في “War for the Planet of the Apes”، ستأخذ دور الفتاة الأمريكية التي تصادق أنستازيا بينما Brandon Routh من فيلم “Superman Returns” و “Legend of Tomorrow” سيأخذ دور والد أنستازيا.

قال Lee Tae Ri، الذي كان يجب عليه أن يقول جميع سطور دوره باللغة الإنجليزية وبذل الكثير من الجهد في الفيلم، “على الرغم من كونه مجرد ظهور خاص، إلا أن القدرة على الظهور والتألق في فيلم في هوليوود كانت تجربة مميزة وجيدة للغاية وفرصة لمواجهة التحديات الجديدة. على الرغم من أن لدي الكثير من المخاوف، إلا أنني تمكنت من إنهاء التصوير بأمان بسبب لطف الممثلين“.

مع الخبرات التي اكتسبها الممثل من خلال ظهوره المستمر في الإنتاج، عمل Lee Tae Ri بجد للتألق. ونتيجة لذلك، استطاعوا  طاقم الإنتاج  الاستلاء على هذا الجانب العاطفي منه، مما مكنه من الظهور في فيلم في هوليوود. حقيقة أن Lee Tae Ri، الذي كان قد تم تسميته Lee Min Ho خلال العشرين سنة الماضية، غيّر اسمه وفتح عمله الثاني في حياته الجديدة مما يعني أنه سيركز على مهنته في التمثيل.

سيستمر Lee Tae Ri في العمل في الإنتاجات الخارجية، مثل الفيلم الصيني “Mystery Fighter”، وفيلمه الآخر “The Bitter Sweet”، الذي سيصدر في سنغافورة وتايوان والصين وأكثر من ذلك. كما أنه يصور دراما جديدة بعنوان “Coffee, Do Me a Favor”.

_

عن Uma_ru