أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكي دراما > Swing Entertainment تصدر بيانًا رسميًا موجهًا إلى معجبي Wanna One الساسانغ.

Swing Entertainment تصدر بيانًا رسميًا موجهًا إلى معجبي Wanna One الساسانغ.

أصدرت Swing Entertainment بيانًا رسميًا بخصوص ساسانغ Wanna One.

في 29 يوليو، أصدرت Swing Entertainment في بيان رسمي تطالب بعض المعجبين ل Wanna One بالتوقف عن غزو خصوصية الفنانين. في الآونة الأخيرة، كان معجبو Wanna One يتقدمون بشكاوى عديدة تتعلق بتراخي أمن الفنانين، مما أدى إلى استنتاج مفاده أن الوكالة لم تتخذ الخطوات اللازمة لمنع نشاط “الساسانغ”.

في البيان الرسمي، كتب ممثلو الوكالة أن “الضغوط النفسية لـ [Wanna One] آخذة في الارتفاع”، حيث “يستمر المعجبون الساسانغ في التعدي على مناطق الراحة ل Wanna One” طوال جولتهم العالمية. واقترح الممثلون أن هذه الأعمال قد تسببت أيضاً في ضرر “للمواطنين العاديين”، مشددين على خطورة هذه المسألة.

علاوة على ذلك، شمل البيان مناشدات تطلب من المعجبين الابتعاد عن الفنادق والمطارات ومواقف السيارات والطرق والمناطق الخطرة الأخرى. وفيما يتعلق بأي صور ذات طبيعة غير مناسبة قد تنتشر عبر الإنترنت، فقد نفت الشركة مسبقًا أن مثل هذه الأدلة ستكون “مزيفة بنسبة 100٪”.

فيما يتعلق بهذا البيان، الوانابلز الذين قرأوا البيان تركوا العديد من التعليقات الغاضبة. وأعرب الكثيرون عن ضرورة إعطاء الأولوية “لاتخاذ إجراء قانوني” أو “تعزيز الأمن” بدلاً من إيجاد “بدائل فضفاضة” مع البيانات الرسمية. كتب أحد مستخدمي الإنترنت: “كنت أعرف ذلك. كنت أعرف أن [ Swing Entertainment] سيطلبون من الساسانغ وببساطة” الامتناع عن “مثل هذه الأنشطة. ألا يجب أن تشعروا بالإحباط أكثر من ذلك؟ لماذا لا تقومون فقط باتخاذ إجراء قانوني أو الاتصال بالسلطات للقضاء على المشكلة للافضل؟ “هل تعتقدون أن الساسانغ سوف يستمعون لكم؟”

ما رأيكم بهذه القضية؟

_

 

عن Uma_ru