أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكي دراما > برامج تيلفزيونيه > Tom Cruise وممثلين “Mission: Impossible” يفاجؤون أعضاء “Running Man” بسبب نزعتهم التنافسية.

Tom Cruise وممثلين “Mission: Impossible” يفاجؤون أعضاء “Running Man” بسبب نزعتهم التنافسية.

ممثلين هوليوود Tom Cruise، وHenry Cavill، وSimon Pegg كانوا في نشاطهم الكامل في “Running Man” على SBS!

سيظهر النجوم الثلاثة للفيلم القادم “Mission: Impossible — Fallout” في حلقة هذا الاسبوع من البرنامج المتنوع “Running Man”. ووفقًا لموظفي الإنتاج، لم يواجه هؤلاء الثلاثة مشكلة في التكيف مع جو “Running Man”، حيث أظهروا منافسة غير متوقعة حيث شاركوا واندمجوا مع مهام وألعاب البرنامج المختلفة.

خلال تصوير الحلقة، كان طاقم “Running Man” منبهرًا بمهارات ضيوفهم في إكمال مهمات الحلقة وقاموا بسؤالهم: “كيف لهذا ان يكون ممكنًا؟” أجاب Tom Cruise: “لقد قمنا الفعل بالنجاح في القيام بالأعمال الهائلة والمثيرة للفيلم القادم، وكنا حتى نقوم بقيادة الطائرات المروحية بأنفسنا. أظن انه عند هذه النقطة، لم يتبق لنا شيء لنخاف منه “.

بمجرد أن انتهى التصوير، قال Tom Cruise: “لقد كان العرض مُسل للغاية، ولقد مرحنا كثيرًا”. كما أعرب طاقم “Running Man” عن أسفه لعدم قدرته على القضاء المزيد من الوقت مع نجوم “Mission: Impossible — Fallout” الثلاثة.

لا تفوّتوا فرصة رؤية Tom Cruise، وHenry Cavill، وSimon Pegg في الحلقة الجديدة من “Running Man” في 22 يوليو التي عرضت على الساعة 4:50 مساءً بتوقيت كوريا!

_

عن Uma_ru