أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > Yoojin عضوة Brave Girls ستغادر الفرقة، Hyeran ستنقطع مؤقتا

Yoojin عضوة Brave Girls ستغادر الفرقة، Hyeran ستنقطع مؤقتا

وكالة Brave للترفيه قد أعلنت بأن Yoojin عضوة Brave Girls ستغادر الفرقة بينما Hyeran ستوقف نشاطاتها مؤقتا لأجل غير مسمى.

في القالق عشر من يناير، وكالة Brave للترفيه صرحت، “نعتذر لإعلاننا عن مثل هكذا أخبار للمعجبين الذين إنتظروا عودة Brave Girls لفترة طويلة. نحن اليوم نعلن بشكل رسمي بأن Yoojin و Hyeran، اللتان كانتا في الفرقة من 5 سنوات مضت، بانه إنتهى وقتهما مع فرقة Brave Girls بداية من الثالث عشر من يناير/كانون الثاني”.

الوكالة شرحت بأن Hyeran ستوقف مؤقتا. “بسبب تدهور الحالة الصحية لHyeran، توصلنا إلى قرار بانها لن تكون قادرة على إكمال ترويجها مع فرقة Brave Girls في الوقت الراهن. واضعين صحة فنانينا أولا، قررنا بعد مناقشات عديدة بأن Hyeran ستبقى خارج الفرقة بشكل مؤقت.”

Yoojin بعد الكثير من المناقشة و التشاور، قررت بأنها تريد التركيز على دراستها و التجهيز لدراسة في الخارج.

وكالة Brave للترفيه قد أعلنت بانها لن تضيف أي عضوات جديدات للفرقة، و سيتقدمون بكل من Minyoung، Eunji، Yuna، Yujeong و Hayun “العضوات الخمسة يحظرن من أجل إصدار جديد لهن في فبراير/شُباط أو مارس/آذار، و سنقوم بالترويج للفرقة كمجموعة و كذلك لنشاطتهن المنفردة.”، و طالبين دعم و تشجيع العضوتين Yoojin و Hyeran.

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 20 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.