آراء مستخدمي الأنترنت

[آراء مستخدمي الانترنت] السياسيون ووكالات الترفيه يتناقشون حول إمكانية منح إعفاءات الجيش لفناني الPop.

المقال: [حصري] هل BTS سوف يحصلون على إعفاء من الجيش؟ البيت الأزرق يفكر في إعطاء فرصة لفناني الPop.

المصدر: Starin عبر Nate

  1. [+1,238, -85] ستكون هناك فوضى عندما يتم منح BTS الإعفاء ~
  2. [+1,075, -41] Big Hit ليست جزءًا من أي من هذه المناقشات … BTS أو Big Hit لم يتحدثوا أبدًا عن الجيش ومع ذلك مزال الجميع يصنع عملاً ناجحاً بالتحدث عنه.
  3. [+982, -46] لم يذكر أي شخص من Big Hit أي شيء عن ذلك، ومع ذلك فإن السياسيين يحاولون استخدام اسم BTS في نشر عناوين الأخبار.
  4. [+68, -3] تستمر وسائل الإعلام في ذكر BTS في هذه القضية وكأنها قضيتهم ولكن أتمنى أن يتوقفوا. لم يطلب BTS ومعجبيهم أبداً إعطاؤهم إعفاءً، ومع ذلك، يتم استخدامهم في أيامنا هذه في عناوين المقالات والتسبب في سوء الفهم. هذه مسألة تتعلق بإنصاف استثناءات الجيش في جميع الصناعات، وليس فقط BTS وحدهم.
  5. [+58, -3] وكالة BTS ليست حتى جزء من هذا الاجتماع. SM، YG، JYP، FNC، JellyFish كانوا في الاجتماع لذا لماذا تستخدم وسائل الإعلام BTS دائما في العناوين الرئيسية؟
  6. [+52, -3] أيها السياسيون، يرجى التوقف عن استخدام اسم BTS. كل من BTS ومعجبيهم لا يريدون هذا.
  7. [+49, -2] ليس لدي أي مشاعر سيئة تجاه BTS، فأنا فخورة بهم فعلاً، لكن معجبيهم قالوا مراراً وتكراراً أنهم لم يحضروا قضية إعفاء الجيش هذه أبداً. إذن لماذا عقد البيت الأزرق اجتماعاً حول شيء طلبته أقلية من المعجبين؟ هل هم لا يدركون العاصفة التي ستحدث إذا كانت تم منح BTS إعفاءً؟ هذا الامر ليس جيدًا ل BTS في النهاية.
  8. [+47, -1] كل من Big Hit و BTS في التزموا الصمت حيال هذا الأمر، فلماذا الجميع يستخدمون أسمائهم طوال الوقت؟ أراهنكم على انه سيتم منح BTS ذلك، وسوف تبدأ جميع الوكالات الأخرى في المطالبة بأن يتم منح فنانينها أيضًا الاعفاء.
  9. [+41, -1] إذا، فإن SM و YG و JYP كانوا في هذا الاجتماع ولكن استخدم اسم BTS في عناوين الأخبار ؟؟؟ حافظوا على اجتماعاتكم لأنفسكم واتركوا BTS خارج هذا. لماذا لا تستخدمون EXO أو SHINee أو Got7 أو iKON أو Winner في عنوان المقالة بدلاً منهم؟
  10. [+40, -1] ضم الاجتماع SM و YG و JYP و FNC و JellyFish ،إذًا ……. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق