آراء مستخدمي الأنترنت

[آراء مستخدمي الانترنت] الفيديو الموسيقي الجديد IDOL لBTS يحطم رقم Taylor Swift القياسي السابق على الYouTube.

المقال: الفيديو الموسيقي IDOL الخاص ب BTS يحطم رقم Taylor Swift القياسي على YouTube.

المصدر: Mydaily عبر Nate

  1. [+1,048, -45] لقد بدأوا جولتهم العالمية الآن ولا يمكنني التعبير إلا بكلمة “رائع”…
  2. [+892, -47] معجبين BTS مجدين في عملهم.
  3. [+825, -37] مدهش.
  4. [+67, -2] العديد من الأشخاص يقولون أنه يصعب مشاهدة الفيديو الموسيقي بسبب كل الألوان لكن “Love Yourself” جزء من حملة اليونيسيف الخاصة بهم ضد عنف الأطفال. لقد لاحظت أنهم استخدموا العديد من التقنيات التي تستخدم في العلاج النفسي للأطفال في هذا الفيديو الموسيقي. قد تبدو الألوان القوية والتصاميم غير ناضجة أو طفولية لأولئك الذين لا يألفون سلسلة ألبوماتهم، لكني آمل أن تعرفوا أن هناك قصة وراءها.
  5. [+57, -3] الرقم القياسي لأكثر عدد مشاهدات في 24 ساعة!!! مدهش ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
  6. [+47, -2] لقد تفقدت الفيديو الموسيقي لأرى ما سبب كل هذه الضجة وبإمكاني أن أفهم لماذا هم مشهورون جداً. الفيديو الموسيقي ليس بمزحة. جميعهم يبدون رائعين، وفي غاية الوسامة، ومغنين رائعين أيضا. لست معجبة بهم…ㅋㅋ  لكني أدعمهم. الK-Pop أصبح يجعلني أفكر في BTS الآن.
  7. [+42, -0] تعاونهم مع Nicki Minaj نجح في إشهارهم أكثر عالميا والعديد من الفنانين مثل Ed Sheeran وOne Direction قد ذكروا شخصيا الأغنية أيضا. بصفتي كورية، أنا فخورة جدا بهم.
  8. [+39, -3] الرئيس Yang هو على الأرجح يرتجف غضباً مرة أخرى.
  9. [+33, -1] من المضحك جداً أن نرى معجبي الفرق الأخرى وهم يتركون تعليقات كارهة لأنهم يشعرون بغيرة شديدة ㅋㅋㅋ لأن فرقهم المفضلة لن تحقق مثل هذه الأرقام القياسية أبداً ㅎㅎ
  10. [+35, -2] إنهم الأفضل!! هم على الأرجح لم يسمعوا عن هذه الأخبار بعد لأنهم قد بدأوا للتو الحفل الموسيقي ㅜ آمل أن يشعروا بالسعادة حين يسمعوا عن هذا الخبر بعد الحفل ^^

_

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق