أخبار عاجلة
الرئيسية > آراء مستخدمي الأنترنت > [آراء مستخدمي الانترنت] عودات الشاشة الصغيرة: Kim Tae Hee و Song Hye Gyo.

[آراء مستخدمي الانترنت] عودات الشاشة الصغيرة: Kim Tae Hee و Song Hye Gyo.

 

ا

المقال: Kim Tae Hee، هل يمكن أن تجعل عودتها كممثلة، وليست “كأم أو زوجة Rain؟”

المصدر: Sports Chosun عبر Nate

  1. [+726, -170] انها جميلة لكنها لا تستطيع التمثيل باحترافية تامة ولو قليلاً. لا أحد يتوقع عودتها…وأكثر من أي شيء آخر، تبدو أسنانها غير طبيعية عندما تبتسم أو تتحدث. أتساءل عما إذا كان هناك خطأ ما أثناء تعديلها لهم.
  2. [+655, -165] ليس هناك ما يستحق ويثبت لقبها كزوجة Rain. تحدثت ببرود، في الوقت الذي كانا سيتزوجان به، كان يجب على Kim Tae Hee على الأقل أن تحافظ على مكانتها على الرغم من أنها حصلت على بعض الإنتقادات بسبب تمثيلها السيئ. و Rain، من ناحية أخرى، نجمه وشهرته في انخفاض. كلاهما كانا يمثلان لوقت طويل ولم يُحَصلا أي شيء من التحسن … إنهما لا يملكان الشغف أو الموهبة لذلك.
  3. [+595, -102] إنها جميلة ~ لكن تمثيلها ليس له أي سحر. إنها تبدو هي نفسها سواء كانت سعيدة أم حزينة. كل ما تفعله هو تحريك عينيها وشفتيها ~
  4. [+49, -8] أنا بصراحة أعتقد أنه سيكون من الصعب عليها العودة … Jun JI Hyun و Song Hye Gyo عرضن دراما والأفلام حتى قبل أن يتزوجن وما زالن على ما يرام مع أعمالهن بعد ذلك لكن Kim Tae Hee كانت معروفة بتمثيلها السيء من قبل، ويتم دفعها للخلف الآن من قبل الممثلات الأصغر سنًا والأكثر موهبة. إنها الآن متزوجة ولديها طفل … ودعونا نكون صريحين، لا شيء من هذا سيساعدها على تحسين تمثيلها. إذا كان هناك أي شيء، سوف يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لها.
  5. [+47, -9] طب الأسنان في بلدنا لديه طريق طويل ليقطعه. كل فم مختلف على الآخر ومع ذلك تجدهم يستعملون شكل الأسنان نفسه على كل وجه. تبدو دائما وكأنها تملك فما مليئاً بالأسنان.
  6. [+37, -8] لديها أسنان … تجعلها تبدو أكبر سنا.
  7. [+33, -4] سيكون ذلك صعباً عليها …
  8. [+31, -7] بالمقارنة مع المشاهير الآخرين، يبدو أنها تتضرر بشدة مع التقدم في السن ..

_

المقال: Song Hye Gyo، ثاني افتتاح لمهنتها في التمثيل مع “أخوها في القانون” الممثل Park Bogum.

المصدر: Sports Chosun عبر Nate

  1. [+1,103, -58] إن جمالها مدهش إذا فكرتم بذلك. كانت في دراما قبل 20 عامًا مع Won Bin وما زالت تقوم بأدوار رئيسية مع الممثلين الصغار مثل Park Bogum الآن.
  2. [+751, -73] Song Joong Ki وPark Bogum ليسوا أخوة في الواقع، لماذا نسميها “أخوها في القانون” ㅡ ㅡ.
  3. [+745, -70] Song Joong Ki لديه هيونغ بالفعل، لا تدعون Park Bogum “أخوها في القانون”. انها ببساطة تقوم بدراما مع ممثل آخر. وسواء أكانا يتنافسان أم لا، فسوف يعود إلينا الأمر في تقرير موعد انطلاق الدراما.
  4. [+114, -95] أنا متأكد من أن Song Hye Gyo ستنجح في الدور بشكل مثالي، لكن ربما ستكون هناك فجوة عمرية واضحة عندما يكونان أمام الكاميرا. حتى Song Joong Ki كي بدى صغيراً بجانبها، تخيلوا Park Bogum.
  5. [+104, -34] لديها مظهر أنيق، وجميل … أتمنى ان تكون الدراما الجديدة ممتعة للغاية!
  6. [+97, -34] أسمائهم وحدها بالفعل تجعلك مترقباً ㅋㅋㅋ
  7. [+82, -24] أليست بعض من التعليقات مبالغٌ فيها؟ بينهم فجوة عمرية قدرها 10 سنوات فقط … إذا كانت هذه مدة كبيرة، فماذا عن Lee Byung Hun و Kim Tae Ri؟ انهم كجدٌ وحفيدته ㅋㅋ
  8. [+58, -18] سيكون لديهم تقييمات مشاهدة جيدة، هذا أمر مؤكد.

_

عن Uma_ru