أخبار عاجلة
الرئيسية > آراء مستخدمي الأنترنت > [آراء مستخدمي الانترنت] فرقة BTS تصدر فيديو دعائي بمفهوم تقليدي كوري لـ “IDOL”.

[آراء مستخدمي الانترنت] فرقة BTS تصدر فيديو دعائي بمفهوم تقليدي كوري لـ “IDOL”.

المقال: BTS أصدروا الفيديو الدعائي لأغنيتهم الرئيسية IDOL… هانبوك + كُوكَاك “تحول مثير”.

المصدر: Sports Seoul عبر Nate

  1. [+1,471, -73] BTS + كُوكَاك + هانبوك… مدهش!! آمل أن يكون هذا الألبوم فرصة لنشر الوعي عن جمال كوريا في كل أنحاء العالم.
  2. [+1,217, -62] روعة جوسون! فخورة جدا بفرقتنا الكورية والتي يحبها كل العالم.
  3. [+1,139, -61] فخورة جداً ب BTS.
  4. [+104, -1] أنا أشعر من الآن بالقشعريرة والفخر شديد بمجرد تخيلي لـ BTS وهم يكتسحون الBillboard  بموسيقى الكُوكَاك ويذهبون في جولتهم الموسيقية في كل أنحاء العالم بزي الهانبوك… بإمكاني من الآن أن أرى الآرمي الأجنبي وهم يسألون ويتعلمون عن تقنيات الأغاني الكورية القديمة ويوضحون ما الذي تعنيه الكلمات مثل “yangban”. من الرائع جدا رؤية مثل هذه الأمور تنتشر ㅠㅠㅠㅠㅠ أنا لم أشعر أبدا بمثل هذه الوطنية إلا بعد أن أصبحت معجبة ب BTS.
  5. [+97, -1] هذا مدهش. هم في مرحلة من مسيرتهم المهنية حيث أن كل الأضواء مسلطة عليهم لذا هم بحاجة إلى شيء مؤثر وقوي. لقد اعتقدت بأنهم سيقومون بشيء عصري في السوق الأمريكية لكنهم اختاروا الموسيقى الكورية التقليدية كمفهوم لهم. لقد أحسست بالقشعريرة بمجرد رؤيتي لظهور النمر في اول الفيديو. هم يسعون حقا وراء أنواع الموسيقى التي يريدونها. هم دائما تجريبيون ولهذا دائماً ما يكسبون معجبين جدد باستمرار.
  6. [+95, -1] BTS مثل متاهة نمل، لا يمكنكم الخروج من هذه المتاهة بعد أن تدخلوها. الفيديو الجديد أصابني بالقشعريرة. لماذا لم أكتشف BTS إلا الآن ㅠㅠ هم فرقة بجاذبية كبيرة ومتنوعة. في الحقيقة الأمر ممتع جداً عندما نعود ونتفقد أغانيهم ومحتواهم القديم قبل 5 سنوات.
  7. [+85, -5] مُت عندما سعل Jungkook في النهاية… مظهره يزداد تحسنا يوم بعد يوم.
  8. [+83, -4] هذا الفيديو جعلني أدرك بأنهم يستحقون تماما الإعفاء من الجيش… تخيلوا أغنية كهذه، بأزيائهم هذه، ويتم إظهارها في كل أنحاء العالم… هذا مشرّف لدولتنا أكثر من أي ميدالية ذهبية في الألعاب الآسيوية، أليس كذلك؟
  9. [+74, -1] هانبوك + مفهوم الكُوكَاك وهم في أكثر مرحلة من مسيرتهم المهنية نجاحاً! لا يمكنني الإنتظار حتى أرى كيف ستكون النتيجة!!!
  10. [+61, -1] BTS آيدولز عصر الجوسون ㅋㅋ لا يمكنني الإنتظار لمشاهدة عودتهم. شكرا جزيلا لكم لتقديمكم عودة لنا قبل جولتكم العالمية مباشرة حتى لو أنها كانت لأسبوع واحد فقط.

_

عن Uma_ru