آراء مستخدمي الأنترنت

[آراء مستخدمي الانترنت] مانجر Twice تمنع Mina من منح high five لاحد المعجبين.

المقال: “لحظة محرجة” Mina من Twice تحاول منح high five لاحد المعجبين الذكور.

المصدر: Sports Seoul عبر Nate

  1. [+346, -19] يالها من مزحة. حتى المعجبين لا يستطيعون حتى المصافحة أو الحصول على high five بعد الآن؟ هل المشهورون آلهة لا يمكنهم حتى القيام بالتلامس مع المعجبين؟
  2. [+192, -5] أليس حدث توقيع للمعجبين هو مكان لا يمكنك الدخول إليه إلا إذا اشتريت الكثير من الألبومات؟ كيف يمكنك التعامل هكذا مع المعجبين الذين أنفقوا الكثير من المال عليك؟
  3. [+180, -10] أظن أنه ينبغي السماح لمصافح اليد … لماذا يتم التقييد بذلك أيضا؟
  4. [+18, -0] مانجر المشاهير هم في الواقع أعظم مغرورين ㅋㅋ يتكلمون كما لو أنهم رفعوا بهؤلاء المشاهير بأنفسهم ㅋㅋ ويتفاخرون بكل أعمالهم ㅋㅋㅋ بينما هم ليسوا سوى عبيد في النهاية ㅋㅋ
  5. [+17, -22] تبدو شريرة ولكن من يدري ما إذا كان المعجبون قد يكونوا وضعوا شيء سام على أيديهم. من الأفضل أن يكونوا حذرين.
  6. [+16, -2] رأيت مقطع الفيديو وMina تحاول تجنب المانجر حتى تتمكن من إعطائه high five. المانجر خاصتهم عاهرة.
  7. [+13, -4] تكمن المشكلة مع الوكالات الكورية في أنهم يعاملون معجبيهم المحليين بقرف بينما يعتبرون المعجبين العالميين هم الأساس. يقوم المعجبون الدوليين بالمعانقة حتى اثناء التقاط سيلكا بينما يوقف المانجر الأيدولز عن منح high five عندما يريدون ذلك. إن المعجبين الكوريين هم الاساس لجعلهم يصبحون ما هم عليه الآن، ومن الاحسن للوكالات الكورية أن تبدأ بإدراك ذلك.
  8. [+8, -1] مانجر مجنونة، وكأنه شخص كان يريد أن يمسك يدها.
  9. [+6, -2] طريقة زائدة عن حدها للحماية.
  10. [+5, -0] لقد لاحظت أن المانجر يخدعون أنفسهم بالتفكير بأنهم أكثر امتيازًًا من المشاهير الحقيقيين ㅋㅋㅋ بينما هم سوى عبيد.ㅋㅋㅋ

_

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق