آراء مستخدمي الأنترنتأخبار الكيبوب

[آراء مستخدمي الانترنت] هل وكالة YG تستفاد من شهرة BTS لجذب اهتمام الاعلام ل Black Pink.

المقال: طرق BTS و Blackpink المختلفة من أجل الاقتراب من ال billboard الأمريكي.

( جل محتوى المقال يتحدث عن كيفية استخدام BTS لوسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام لاستهداف المعجبين الدوليين واستمرار Blackpink بالاستمرار لوقت طويل للتركيز على عودة عالية الجودة)

_

Pann: وسائل الاعلام الخاصة بوكالة YG تحدثوا ان BTS صعدوا لمخطط ال billboard الأمريكي بفضل وسائل التواصل الاجتماعي وBlackpink صعدن لمخطط ال billboard الأمريكي بفضل جودة الموسيقى.

  1. [+627, -10] إذا كان بالامكان ان نصعد لمخطط  billboard بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي، فمن المفروض ان اكون انا ايضا داخل المخطط لأنني موجود على وسائل التواصل الاجتماعي كثيرًا.
  2. [+554, -4] كان بإمكانهم فقط التحدث عن صعود Blackpink ل billboard، لماذا ذكروا BTS ….
  3. [+534, -6] إذا كان قد تم إنجاز جميع إنجازات BTS من قبل وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، فلن تضطر إلى صنع الموسيقى واستخدم وسائل التواصل الاجتماعي فقط  للصعود لمخطط الbillboard والذهاب إلى AMA!
  4. [+287, -4] “يا شباب أنتم الوحيدين الذين استفادوا من وسائل الإعلام، هاهاهاها” – BTS ‘Airplane pt.2
  5. [+273, -5] مضحك جدًا، هل لدى Yang Hyun Suk شيئًا ضد BTS؟ ㅋㅋㅋ في ملف تعريف Blackpink  علىSpotify، يقدمون Blackpink وذكروا BTS. هناك إعلانات ل Blackpink على الفيديو الموسيقي Fake Love ل BTS. إنه يحاول أن يصعد على حساب شعبية BTS وهو يقوم بالتلاعب الإعلامي المتسخ أيضاً. بالغ في تقدير عدد مشاهدات الفيديو الموسيقي لBlackpink ويقلل من عدد مشاهدات BTS ويكتب المقالات. والآن لدينا أيضا هذا المقال الغبي ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ لماذا لا يدع BTS وشأنهم؟ YG مزعجون جدا.

_

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق