أخبار عاجلة
الرئيسية > #نقاش_كيبوبي > أفضل أفلام كورية شاهدتها

أفضل أفلام كورية شاهدتها

Secretly Greatly

فيلم كوميدي يتخلله بعض من الأكشن، يتحدث عن Won Ryu-Hwan و هو جاسوس كوري شمالي، تم تدريبه تحت أصعب الظروف من أجل البقاء، و قبل عامين تم اصدار أوامر له بالذهاب لكوريا الجنوبية و لعب دور المغفل من أجل أغراض تجسسية. بعد مرور وقت طويل منذ أوكلت إليه مهمة التجسس و  لكنهم لم يحصل على أي مهمة حقيقية لكنهم لم يبالي بالأمر لانه كان مؤمنا بأن الحزب سيعتني به و بأمه، و بعدها يأتي جاسوس أخر Lee Hae-Rang و الذي اصدرت له نفس الأوامر و هي التجسس، فيستغرب Ryu-Hwan لماذا أرسلوا شخص أخر و هو هناك في المنطقة، و يجد الجاسوس Hae-Rang صعوبة في التأقلم لأنه كان يحاول تقمص شخصية موسيقي و عازف للجيتار.

The Flu

فلم يتحدث عن وباء الإنفلونزا، حيث نقلتهم مجموعة من المهاجرين الغير شرعيين إلى داخل كوريا عبر حاوية شحن، و عند تفحصهم للحاوية يجدون بان كل المهاجرين قد ماتوا بسبب وباء، و نجى واحد منهم فقط، و قد أنتقل الفيروس إلى عدة أشخاص و الذين بدورهم أيضا نقلوه الى باقي الناس، فينتشر الوباء كالنار في هشيم. فتباشر الصلطات بالبحث عن هذا الناجي الذي يحمل الأجسام المضادرة للفيروس، و تبدأ عملية محاصرة للمنطقة و نظرا للإنتشار الواسع للوباء تم المباشرة في حرق كل شخص يجدونه مصاب بالمرض. شاهد الفلم لتعرف باقي الحكاية.

Hope

فيلم حاصل عل جائزة فلم السنة لعام 2013، الفلم درامي و يتحدث عن الأسرة، أحداث القصة تدور حول فتاة صغيرة في يوم ممطر كانت ذاهبة للمدرسة و التي لم تكن بعيدة عن ذاك المكان، و في العادة كانت تذهب رفقة أصدقائها، بعد بضع ساعات يتلقى الأب مكالمة من الشرطة بأن إبنتهم تم الإعتداء عليها جنسيا، و هي الأن في المستشفى، فهل يا ترى ستمر هذه المحنة على الأسرة بشكل جيد ام لا، لمعرفة ذلك شاهد الفلم.

هذه المجموعة من الأفلام انتقيتها بنفسي لذلك هي تعبر عن رأي الشخصي، و إذا كان لديك مجموعة من الأفلام الكورية الجيدة تريد إقتراحها فيمكنك تركها في التعليقات أسفل لنشاهدها و نبدي رأينا فيها.

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.