أخبار عاجلة
الرئيسية > تسلية و ترفيه > أكثر الفيديوهات الموسيقية إبداعاً في الK-Pop

أكثر الفيديوهات الموسيقية إبداعاً في الK-Pop

أحد الأسباب العديدة وراء ازدهار الK-Pop هو قدرته على أن يكون غريباً وإبداعياً قدر الإمكان. مع الK-Pop لا يوجد حد لما يمكن إنتاجه، لذلك هناك العديد من الأساليب الفريدة في مقاطع الفيديوهات الموسيقية. فيما يلي بعض من الفيديوهات الموسيقية الأكثر إبداعًا في الK-Pop!


1. Seventeen – Clap
هذا الفيديو ممتع لأنه يشيد بالكثير من أعمالهم القديمة. شاهدهوه ان استطعتم ان تجدوهم كلهم!!


2. Orange Caramel – My Copycat
نعلم جميعًا أن Orange Caramel عبارة عن فرقة ممتعة تمتلك مفاهيم غريبة ولكنها مثيرة. في “My Copycat”، يلعبون الألعاب الكلاسيكية.


3. VIXX – G.R.8.U
 VIXX معروفين من قبل المعجبين في جميع أنحاء العالم باسم “Kings of Concept” نظرًا للطرق التي يبدعون بها بقصص ذات أحداث معقدة في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. حاولوا مشاهدة هذا الفيديو بالعكس وانظروا الى ماذا ستجدون.


4. HyunA – Babe
HyunA هي حتى الآن واحدة من الأيدولز الإناث الأكثر جاذبية ومحبة في صناعة الK-Pop. في “Babe”، هناك الكثير من الرسائل الخفية حول صناعة الأيدول والطريقة التي يعاملون بها الأيدولز.


5. K. Will – Please Don’t
أكثر الفيديوهات ذات حبكة جدلية من بين جميع مقاطع فيديو الK-Pop. لا يمكنكم أن تنكروا أن هذا الفيديو تم صنعه بطريقة إبداعية تجعلك تتوقع كل خطوة تالية إلى ان تتفاجأ في النهاية. سرد القصة، والتصوير السينمائي، والجمال فقط يأسرك. إذا لم تشاهدوه ، فستضيعون فرصة رائعة.


6. B.A.P. – One Shot
تقريبًا كل الفيديوهات الموسيقية الخاصة بفرقة B.A.P. تخبرنا بقصص رائعة بتمثيل رائع ومهارات لا مثيل لها. يُظهر فيديو “One Shot” مشهداً فنيًا وموسيقيًا وسمعيًا بصريًا يختلف اختلافًا كبيرًا عن العديد من الفرق الأخرى مما يجعلها مميزة كفرقة رائعة وفريدة من نوعها.


7. BTS – Save Me
من غير المفاجئ أن يقوم BTS بتصوير هذا الفيديو الموسيقي في جلسة تصوير واحدة. لا عجب انهم محبوبون جداً. مع المشهد البسيط وسط الطبيعة ولا شيء غيرهم، أغنية “Save Me” لBTS تسمح للمعجبين بالتواصل معهم حيث لا يوجد شيء سوى BTS، الحقل الواسع والمعجبين.


8. EXID – Ah Yeah
واضح جدا لكنني سأقول ذلك، الK-Pop مليء بالتمثيل الجنسي للمرأة. بالنسبة لـ “Ah Yeah” ل EXID تم الحُكم عليها فعلاً بأنها بنفس تلك الموضوعات التي تقلب كل شيء تقريبًا والذي قد تمثل التمثيل الجنسي للنساء. ولكن ما يظهره الفيديو أنه كشف عن أشياء بريئة مثل الجراء والخنازير، قمن EXID حقاً باستخدام أنوثتهن مع هذه الأغنية وفي العديد من الأغاني الأخرى أيضا!


9. Big Bang – Bae Bae

إلى جانب كونها رائعة وجذابة، “Bae Bae” كانت تحوي على الكثير من التلميحات الجنسية. بالطبع، اتركوا الأمر لأصحاب Big Bang للقيام بهذا الموضوع بطريقة ممتعة وغريبة. لا يمكنكم المساعدة ولكن استمروا في المشاهدة!


10. TWICE – What is Love
تعرف شركة JYP دائمًا كيفية صنع مقاطع فيديوهات ممتعة ومعقدة. في “What is Love” ل TWICE، الفيديو يمثل عناوين الأفلام الشهيرة مثل “Pulp Fiction” ،”Ghost” ،”Princess Diaries ، وأشياء أخرى عديدة! هل يمكنكم تخمين الفيلم الذي حاولت كل عضوة منهن محاكاته؟
_

عن Uma_ru