أخبار الكيبوبأغاني كوريةتسلية و ترفيهفيديو كليبات MV

أكثر 5 أغاني مصورة لفنانين منفردين مشاهدة في اليوتيوب (من دون الحديث عنPSY)

لا تحوز الفرق الكورية وحدها على الشعبية و الاعجاب بل وحتى الفنانون المنفردون (Aillee, PSY, IU, Eric Nam, Kwill…) يحضون بقدر عال من الشهرة التي وصلت بهم إلى العالمية.

ولعل أشهر الفنانين المنفردون هم أصلا أعضاء لفرق كورية، قرروا أن يظهروا جانبهم الخاص من شخصياتهم عبر موسيقى هي لهم وحدهم تعبر عنها أصواتهم وتناسق حركاتهم، وهذا لا يعني بالتأكيد خيانتهم لفرقهم بل على العكس من ذلك فغالبا ما نرى مساعدة أعضاء الفرق لبعضهم البعض في انتاج أغانيهم اما بمقترحاتهم أو حتى بكتابة أغانيهم أو حتى الترويج لهم بشتى الطرق، وبدورهم تساعد شهرة الأعضاء المنفردين الفريق من خلال زيادة شهرته على نطاق واسع.

وجمعنا لكم اليوم 5 فنانين يحوزون على نطاق كبير من الشهرة عبر اليوتيوب، وذلك بأن قارنا أكثر أغنية مصورة لهم مشاهدة على اليوتيوب:

1- هيونا: راقصة و مؤدية الراب في أحيان كثيرة لفرقة 4Minute ، حازت شهرة واسعة بسبب أغنيتها “Bubble Pop” التي أطلقتها بتاريخ 4 جويلية 2011 والتي تم بثها في العديد من البرامج التلفزيونية الأجنبية و تعد أكثر فنانة منفردة مشاهدة على اليوتيوب بفيديو أغنيتها “Bubble Pop” الذي وصل إلى 113 مليون مشاهدة.

2-تايون: المغنية الرئيسية لفرقة SNSD التي أذهلت الجميع بطاقاتها الموسيقية حتى قبل ترسيم فرقتها في 2007 حيث عرفت بتأديتها لأغاني المسلسلات بطريقتها الخاصة المفعمة بالمشاعر، حضت بفرصتها لعرض نفسها بترسيمها العام الفائت كفنانة منفردة حيث لم تخيب آمال معجبيها، فخرجت بأغنية “I” التي حازت على إعجاب العالم أجمع وليس فقط معجبي الفن الكوري وقد حصد الفيديو الذي تم إصدارها في 6 أكتوبر 2015 أكثر من 79 مليون مشاهدة.

3-تايانغ: مغني فرقة Big Bang الذي صدح صوته في أكثر من فرصة تلقى الثناء الواسع بعد اصداره لأغنيته الجد معروفة “Eyes, Nose, Lips” في 2 جوان 2014 حيث تلاهف الجميع على القاء الأغنية الرومنسية التي تناسب كلماتها وصوت تايانغ الشاب الشجي و قد حصدت الأغنية المصورة إلى حد اللحظة أكثر من 76 مليون مشاهدة، وقد غناها أكثر من فنان بعد اصدارها.

4-GDragon: قائد فرقة Big Bang وكزميله في الفرقة “تايانغ” تلقى نجاحا واسعا فور ترسيمه وتعد أغنيته “Heartbreaker” إحدى أكثر اغاني الكيبوب انتشارا بل لقبها البعض بإحدى “الرموز الوطنية للكيبوب“، تم اصدار الأغنية في 17 من أوت 2009 وحصدت أكثر من 51 مليون مشاهدة.

5-هنري: أحد أشهر أعضاء فرقة Super Junior-M استطاع أن يثبت جدارته بمهاراته في كل المجالات فهو مغني بارع و راقص محترف و احترافي في لعب الفيولين و البيانو، وفي أغنيته “Trap” استطاع أن يحصد الكثير من الإعجاب حيث أظهر من خلالها قوة صوته ورقصه وحصدت الأغنية منذ إصدارها بتاريخ 7 جوان 2013 أكثر من 39 مليون مشاهدة ليأتي خامسا في قائمتنا.

والآن من في رأيكم يعتبر أنجح فنان من هؤلاء ليس باعتبارهم الأشهر لكن باعتبارهم أحد أمهر الفنانين في عالم الكيبوب؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق