أخبار الكيبوب

أهم ما يحضره معه Tablo عندما يسافر: حوت دمية, ساعة والده, و صور ابنته!

شارك Tablo من Epik High مع مجلة الموسيقى الإلكترونية Hypertrak ماهي ال11 أهم غرض التي تكون معه عندما يسافر من أجل حفلاته.

الغرض الأول هو زوج من أحذية Nike Air Max 90 ATMOS Duck Camos, حيث يقول Tablo: ” أنا أسافر دائماً في حذاء ركض مريح. مع أنني لا أركض أبداً هرباً من أي شيء, أو أي شخص.

دمية الحوت الموجودة في الصورة سببت الفضول, لكن Tablo ذكر أن: “ابنتي Haru مع معحبي الحياة البحرية. إنها تعيرني إحدى ألعابها المحشوة في كل مرة أغادر فيها المنزل. لتجلب لي الحظ السعيد, كما تقول هي.” بالإضافة إلى الحوت اللعبة, هناك بعض الصور لHaru, و يوضح Tablo: “في الواقع طلبت مني Haru أن أصورها هذه الصور لآخذها معي و أنا في جولاتي. أخبرتني ان أنظر إليها كلما شعرت بالحزن.

و لكن ألعاب Haru و صورها ليست الأشياء الوحيدة التي تمد Tablo بالقوة, حيث أنه يسافر و معه أيضاً ذكرى من والده. يقول Tablo: “لقد كانت ساعة والدي. أشعر و كأنه مازال هنا عندما أرتديها. لن أحتاج يوماً إلى ساعة Rolex أخرى, فهذه الساعة لا يمكن استبدالها.

الغرض التالي قد يثير اهتمام المعجبين: نسخة من ألبوم Epik High الجديد, SHOEBOX. شرح Tablo ذلك بقوله: “أنا لا أحتاج\أملك بطاقة عمل, لذلك أحمل معي ألبومنا الأخير. يكون ذلك مفيداً عندما ألتقي بمعجب يرغب بتوقيع.

الأساسيات الأخرى التي ذكرها Tablo تتضمن: “الرامن” سريع التحضير Cham-ggae, مشروب الطاقة Bacchus-F, أوراق الشدة, آيباد, دفتر, و محفظة من نوع Bottega Veneta.

في هذه الأثناء, ستفتتح فرقة Epik High جولتها في أمريكا الشمالية لعام 2015 يوم 28 أيار في مدينة سان فرانسيسكو.

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق