أخبار عاجلة
الرئيسية > أغاني كورية > إستطلاع : أفضل عودة صيفية !

إستطلاع : أفضل عودة صيفية !

يبدوا أن موسيقى هذا الصيف منعشة جدا من عودة ملكات الصيف سيستار إلى الجميلة تايون ثم الموهوبات wonder girls وأخيرا GFRIEND .

من بين العودات الأربع أي العودات أعجبتكم أكثر ؟

1 – SISTAR  :

sistar_844886

عودة سيستار بألبومهم المصغر الرابع ” الحب المجنون” والذي يتكلم عن الشعور بالضياع بعد الوقوع في الحب . قد تكون الأغنية الرئسية للعودة حزينة بعض الشيء لكن لها لحن راقص ومنعش وتجعلك تدمن الإستماع إليها خاصة بد سماع التناغم والتناسق بين أصوات العضوات . عدا ذلك فإن باقي أغاني الألبوم أيضا منعشة جدا مثل yeah yeah و say i love you والتي من كتابة وتلحين وإنتاج هيورين , والعديد من الأغاني التي تناسب الصيف وأي وقت أخر .

2 – Taeyeon :

ctpXAhL

الألبوم المصغر الثاني لتايون ” لمذا ” مع أغنية رئسية بنفس العنوان وهي أغنية راقصة تشعرك بالإنتعاش والإسترخاء وهو ما يجعلها مناسبة جدا للجو الصيفي وهناك العديد من الأغاني الأخرى في الألبوم مثل أغنية Starlight ذو الطابع الهاديء و أغنية Up & Down . 

3 – Wonder Girls : 

Wonder-Girls_1468348076_af_org

رغم عدوتهن بعد وقت طويل وبأربع عضوات فقط wonder girls إستطاعوا إنعاشنا و إبهارنا في نفس الوقت بألبوم Why So Lonely رغم أنه لا يحتوي إلا على 3 أغاني إلا أنه قد نجح نجاح لا يستهان به . الأغنية الرئسية بنفس عنوان الألبوم وهي منعشة وهادئة تبعث الرغبة في الإسترخاء والإستمتاع بصيف هادئ وجميل . أما عن باقي أغاني الألبوم فهما To the Beautiful You و Sweet & Easy .

4 – GFRIEND : 

image22

فرقة الفتيات الصاعدة G-FRIEND عادوا هذه المرة مع ألبومهم الكامل الأول على الإطلاق “L.O.L”  ذو المفهوم البريئ . يحتوي الألبوم على 12 أغنية منهم العنوان الرئسي للعودة “Navillera” الألبوم يحتوي على نسختين “Laugh Out Loud” و “Lots Of Love” . الأغنية الرئسية منعشة و لطيفة ومناسبة جدا للجو الصيفي .

إذن إلي العودات أعجبتكم أكثر ؟

[pollcaster widget=”poll” id=”dFk0bqki2Z8rE4uctc_Yh48HWfa” width=”100%” height=”auto”]

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.