أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > إصدار الملصق الترويجي لعودة GD&TOP و استعداد BIGBANG لحديث مباشر مع المعجبين!

إصدار الملصق الترويجي لعودة GD&TOP و استعداد BIGBANG لحديث مباشر مع المعجبين!

لكل من واجه صعوبة في تصديق عودة GD&TOP, تم اليوم نشر الملصق الإعلاني لتأكيد هذا الخبر! بنشر هذا الملصق, علمنا أيضاً التاريخ الدقيق لإصدار فرقة BIGBANG بعنوان E.

Big-Bang-GDTOP_1437700423_af_org

في الملصق, نرى كل من G-Dragon و T.O.P منحيان على حائط و هما مرتديان بجامات رياضية اعتيادية. يبدو تقريباً و كأنهما… يتبولان على الحائط؟؟ بغض النظر عن ذلك, و مهما كانا يفعلان, فإن الغموض موجود لأننا لا نرى سوى الجهة الخلفية منهما!

أغنيتهما المنتظرة ستكون بعنوان “SICK/DOPE” (أي رائع, كوول..) و هي ستصدر في 5 آب.

منذ بداية مشروع عودتها MADE Series, كانت فرقة BIGBANG تصدر أغنيتين في اليوم الأول من كل شهر, لذا تساءل المعجبون عن سبب تأجيل إصدار الجزء E المقبل إلى الخامس من آب.

رداً على هذه التساؤلات, أصدرت شركة YG Entertainment التصريح التالي:

فرقة BIGBANG ستعود إلى كوريا في بداية شهر آب من جولتهم العالمية. إنهم يحضرون للتواصل مع معجبيهم العالميين بشكل مباشر من خلال بث مباشر عبر التطبيق ‘V’ في 4 آب, اليوم السابق ليوم عودتهم (أي إصدارهم).

لا يستطيع أعضاء الفرقة الظهور على برامج كثيراً, لذا قالوا أنهم يريدون أن يحرصوا على أن يقضوا ولو القليل من الوقت مع معجبيهم. إنهم سيأخذون يوماً واحداً فقط للراحة و بعدها سيقومون بالث المباشر على تطبيق ‘V’.

تقوم فرقة BIGBANG حالياً بجولتها العالمية لعام 2015 التي تحمل اسم MADE, و التي ستمر على جاكارتا, إندونيسيا في 1 آب. بعد بثهم المباشر في 4 آب و إصدارهم MADE Series – E  في 5 آب, المحطة التالية لجولتهم ستكون في شينزين, الصين في 7 آب.

هل انتم متحمسون لعودة GD&TOP المقبلة؟

عن Farah

My name is Farah.