آراء مستخدمي الأنترنتأخبار الكيبوب

إطلاق أغنية BIGBANG خلال خدمة T.O.P العسكرية يثير الجدل

المقال: [حصريًا] أغنية BIGBANG الجديدة تثير الجدل بسبب T.O.P… يونجسان يفحص ما إذا كان T.O.P قد انتهك الشرطً الذي يمنع الجنود من الخدمة في وظائف إضافية.

المصدر : Asia Econ عبر Nate

  1. [+499, -32] ما هذه الفوضى !!
  2. [+485, -69] لقد تفاجأت فعلاً عندما رأيت هذه الأغنية رقم 1. كيف يمكن للناس أن يستمعوا إلى أغنية غنى بها فتى استخدم المخدرات؟ هل يمكن أن نحصل على بعض الاخلاق والآداب لحذف الأغاني المصنوعة من قبل المجرمين والمنتحبين؟
  3.  [+369, -55] معجبات T.O.P الغبيات مشغولات للغاية في الوقت الحالي. أشعر بحزن شديد عليهم. لماذا لا يقمن بهذه الخدمة له أيضا؟
  4.  [+38, -12] أنا رجل وأنا لا أحاول حمايته أو أي شيء من هذا القبيل، لكن العديد من المشاهير الرجال سوف يصورون أفلامًا أو مسرحيات يتم إصدارها لاحقًا عندما يكونون في الخدمة العسكرية، فلماذا هذه القضية مثيرة للجدل؟
  5.  [+19, -7] إنه انتهاك واضح، هذه فوضى. يجب أن تفكروا مليا.
  6. [+16, -5] كنت أتساءل إذا كان هذا انتهاكًا أيضًا. أتذكر عندما كان Psy في خدمته الثانية في الجيش، حيث اعتبرت إصداراته مثيرة للجدل في ذلك الوقت أيضًا.
  7.  [+16, -6] شركة YG جشعون فقط للمال …
  8. [+12, -6] لا احاول الدفاع عنه، ولكن ماذا عن كل الممثلين الذين يصورون أفلامهم قبل ذهابهم ويأخذون الدخل عند إطلاق الفيلم؟
  9.  [+8, -1] سمعت أن U-KISS Kim Kibum قد أنشأ شركة منفصلة عندما كان في الخدمة ولديه في الأساس وظيفة ثانية مدفوعة الاجر. لست متأكدا ما هو الخطأ في حالة T.O.P.
  10. [+6, -2] أصدر الكثير من المطربين الآخرين أغانٍ تم تسجيلها مسبقًا قبل الدخول الى الخدمة، أو حتى إصدار إفراجات بعد ذلك. لا أظن أن هؤلاء كانوا موضع جدل.

المصدر : Naver

  1. [+86, -17] ما هذا !! هههه عدد كبير من المطربين أصدروا أغاني بهذه الطريقة أثناء كل هذا الوقت، لماذا هي مشكلة الآن؟ ههههه
  2. [+76, -14] تم تسجيل ” Flower Road ” اثناء تسجيل ” MADE ”، أليس كذلك؟ أي تم إنتاجها في 2015-2016؟ و T.O.P جٌند في عام 2017، فأين هو الجدل؟ انها ليست انتهاكا لأي شيء. ليس الأمر كما لو أنهم روجوا هذه الأغنية على التلفزيون.
  3. [+71, -14] الكثير من الجلبة حول أغنية أنتجت في 2015  هههههه
  4. [+70, -13]  تم إنتاج الأغنية في 2015 و2016، يبدو أن أحدهم لم يعجبه حقيقة أن الأغنية نجحت جيدًا في الوقت الحالي
  5. [+64, -11]  لماذا لم يثيروا الجدل عندما قام كل المطربين الآخرين بنفس الشيء؟ هذا طائش جدا.
  6. [+44, -6] بقي الجميع صامتا عندما قام JYJ ,Lee Seung Gi و Wheesung بنفس الشيء ولكن بالطبع كان مثيرًا للجدل لأنهم BIGBANG هههه -الجدل الوحيد هنا هو جدل أقامته الصحافة
  7. [+42, -7] الكثير من الحالات مثل حالة T.O.P … ما هي القضية إذا؟
  8. [+41, -6] الناس يشعرون بالغيرة لأنهم يعملون بشكل جيد ههههههه، إذ قالوا فجأة أن هذا الامر غير مسموح به، يجب أن يتم التحقيق مع جميع المطربين الذين أصدروا أغانً أثناء الخدمة العسكرية أيضًا هههههه. الناس قالوا قبل ذلك أن الأغاني المسجلة مسبقًا كانت جيدة، إذا لماذا التغيير!! هههههههه
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق