أخبار الكيبوبقضايا و شائعات الكيبوب

البوم Wonder Girls الذي اهدي الى Girls Generation تم رميه !

نسخة من البوم Wonder Girls تم ايجادها في متجر كتب مستعملة تشعل جدالا .

في 9 جوان ، احد مستخدمي الانترنت قام بمشاركة منشور على الانترنت مصرحا انه مؤخرا قام باشتراء نسخة من البوم فرقة Wonder Girls و هو “ 2 Different Tears ” من متجر للكتب المستعملة. و المفاجأ في الأمر ،ان غلاف الالبوم كان مغطى بتوقيعات اعضاء Wonder Girls موجهات رسائل خطية لفرقة Girls Generation.

الرسائل احتوت على ، ” Girls Generation اونيز ، لقد كنت دائما معجبة بكم  ، اغانيكم رائعة! ” ،  “Girls Generation الجميلات !! تايون ، سيكا ، كيف حالكم يا رفاق ؟ لنذهب لتناول الطعام معا في وقت ما قريبا!! ” ، ” انا متشوقة لترويجاتكم القادمة!! فايتينغ و حافظوا على صحتكم! ” و رسائل اخرى.

تبعا للرسائل ، مستخدمو الانترنت افترضوا ان الالبوم أهدي الى Girls Generation سابقا عند اصداره ولكنه و بطريقة ما تم رميه بعيدا. العديد من الووندرفل اشاروا انهم متاكدون ان خط اليد على غلاف الالبوم ينتمي الى سوهي ، ييني ، ليم و غيرهم.

مستخدمو الانترنت مصدومين من هذا الاكتشاف علقوا ” هول! انه خط يدهم. كيف انتهى به الحال هناك.. ” ، ” واو ، هذا جنون. اشعر بالسوء تجاه Wonder Girls و معجبيهم. انها تبدو و كان الالبوم تم تحطيمه ” ، ” هذا حقا فظ. يجب عليهم ان يعتذروا ” .

ماذا تعتقدون عن الالبوم ” المحطم ” ؟ .

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق