أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > الجميع يغني “عيد ميلاد سعيد” ل Taeyang بعد فوز BIGBANG في Inkigayo + انطلاقة Jackson كمقدم +عروض BIGBANG, BoA, EXID,BTS, و غيرهم

الجميع يغني “عيد ميلاد سعيد” ل Taeyang بعد فوز BIGBANG في Inkigayo + انطلاقة Jackson كمقدم +عروض BIGBANG, BoA, EXID,BTS, و غيرهم

في حلقة اليوم من البرنامج الموسيقي Inkigayo على شبكة SBS, كان التنافس النهائي بين BoA (أغنية Who Are You) ضد BIGBANG (أغنية LOSER) ضد BIGBANG أيضاً (أغنية Bae Bae), معركة بين BoA الملقبة “نجمة آسيا” و التي قامت للتو بعودتها بعد سنتين و 9 أشهر, و BIGBANG الفرقة التي أظهرت قوة و نجاح لا مثيل لهما بعد احتلالها المراتب الأولى في لوائح الموسيقى لمدة 16 يوم على التوالي!

bigbang-inkigayo-win-boa-800x450

لكن في النهاية كان الفوز من نصيب فرقة BIGBANG عن أغنية LOSER و ذلك بمجموع النقاط المميز 10594 نقطة. بعد قبول G-Dragon قائد فرقة BIGBANG الجائزة, ذكر Seungri أن غداً هو عيد ميلاد Taeyang, مما دفع جميع من كان على المسرح مباشرةً إلى غناء “كل عام و أنت بخير” لتهنئة Taeyang.

هذه الحلقة كانت أيضاً الحلقة الأولى التي يشارك فيها Jackson من فرقة GOT7 كمقدم للبرنامج بالإضافة إلى تأديته عرضاً على وقع أغنية Stop Stop It Intro. في نهاية البرنامج عندما سأله بقية المقدمين عن يومه الأول كمقدم للبرنامج, أجاب: “سأتلقى المزيد من دروس تعلم الكلام أمام الجمهور.

اللائحة الكاملة من العروض في هذه الحلقة تتضمن Boa, BIGBANG, BTS, EXID, Kim Sunggyu, Jun Hyosung, Elsie, Jang Hyunseung, Dal Shabet, MYNAME, BESTie, MONSTA X, Romeo, The Ark, Oh My Girl, و المزيد.

عرض BTS – I Need U:

عرض BoA – Kiss My Lips:

عرض EXID – AH YEAH:

عرض Dal Shabet – JOKER:

عرض BESTie – Excuse Me:

عرض MONSTA X – Trespass:

عرض Jun Hyoseung – Into You:

عن Farah

My name is Farah.