أخبار الكيبوبقضايا و شائعات الكيبوب

الصحافة ترقب يوشون قائد JYJ و هو متجه للشرطة لمساءلته حول الاتهامات الموجهة ضده.

بعدما رفعت عليه 5 نساء قضايا التحرش و الاعتداء، رؤي يوشون قائد JYJ  يوم 30 جوان في طريقه إلى الشرطة من أجل استجوابه في القضايا الموجهة ضده.

الفنان الذي هو حاليا مجند في الجيش الكوري، تم اتهامه من طرف 4 نساء مختلفات بتهم التحرش و الاعتداء، و قد ظهر على الفنان علامات التوتر العالي و الحزن و هو في طريقه الى الشرطة، بالاضافة الى ذلك فقد تمت محادثته في مقابلة صحفية مازاد الجو توترا.

وقد اجاب يوشون عن الاسئلة العديدة بجواب بسيط قائلا: “أولا اريد الاعتذار عن ما سببته من قلق و سأعطي افادتي للشرطة بكل صدق” . وقد اعلنت القناة A “CHANNEL A ” أن اولى الضحايا اللاتي اتهمن الفنان و التي اسقطت دعواها فيما بعد، قد اعادت رفع القضية بل و طالبت بتسليط عقوبات شديدة على المتهم.

و قد قام عضو فرقة JYJ باختبار DNA و الذي سيتم مقارنته مع الموجود على ملابس الضحية التي رفعت القضية، و يأتي ذلك بعد أن رفع الفنان قضية تخص المسآءلة حول القضايا و التهامات الباطلة (في حد رأيه) . و قد وافيناكم قبل هذا بالقضية ، التي ابتدأت برفع الضحية A لدعوة قضائية ضد يوشون تتهمه فيه بالتحرش لتسقطها بعد ذلك، ثم الضحيةB التي رفعت عليه هي الاخرى قضية تتهمه فيها بالتحرش قبل سنة، أما الضحيتان Cو D فقد اتهمن الفنان بالاعتداء عليهن. و نذكر أن كل الحوادث جرت (حسب أقوال الضحايا ) في منشأة أو حانة خاصة بالبالغين في شهادة واحدة، و قد أعلنت كل الضحايا أن الاعتداء قد تم في الحمام.

و يمكنكم من خلال الفيديو اسفله رؤية الفنان و هو متجه للشرطة لاستجوابه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق