أخبار الكيبوب

الطفلة Na Ha Eun تتكلم عن تغطياتها المشهورة للرقصات و عن كون Kai و GFRIEND قد تعرفوا عليها

الراقصة الصغيرة المشهورة Na Ha Eun تحدثت عن تغطياتها المشهورة للرقصات ببرنامج “Night of Real Entetainment” على قناة SBS.

بتاريخ 3 يوليو ، اليوتيوبر الصغيرة أجرت مقابلة ببرنامج أخبار الترفيه الأسبوعية كأول مقابلة لها على التلفاز.

بدأت “أنا Na Ha Eun ذات العشر سنوات التي تحب الرقص”. كان أول ظهور ل Na Ha Eun ببرامج ك”Star King” و “Superstar K” ،  وقد أسرت أنظار الناس بحركاتها منذ أن كانت بسن الخامسة.

منذ ذلك الوقت ، شاركت تغطيات لرقصات مختلفة لأغاني شعبية ل PSY ، Wanna One ، BTS و المزيد على YouTube. هي لم تأدي الرقصة فحسب ، بل نقلت عواطف الأغنية كذلك بواسطة تعابير وجهها.

لديها مجموع 1.8 مليون مشترك ، العديد من المقاطع الخاصة بها قد تجاوزت المليون مشاهدة بالإضافة لأكثر فيديو مشهور لها الذي تجاوز 16 مليون مشاهدة. وقد ظهرت كذلك بإعلان رفقة Jay Park، ورقصت في الفيديو الموسيقي “Shall We Dance” لفرقة Block B، وأدت مع فرقة APRIL على المسرح، وقامت بتقديم المترشحين لأفضل راقص و أفضل راقصة بحفل الجوائز الموسيقية Melon ب2017.

Na-Ha-Eun

وحينما سئلت ما إن كان المشاهير يتعرفون عليها ، أجابت “GFRIEND قلن ‘لقد رأيناك تأدين رقصتنا في مقطع فيديو’ وتعرفوا علي. و Kai عضو EXO كذلك قال ‘لقد رأيناك كثيرا على YouTube’ ذلك كان رائعا”

قالت أنها علمت نفسها كيفية الرقص بينما تشاهد التلفاز حينما كانت بعمر الثالثة ومؤخرا قد تلقت تدريبا رسميا لتتعلم الرقصات الجديدة بكل أسبوع.

الراقصة الصغيرة كشفت “في السابق، أردت أن أكون مغنية أو شخصا مشهورا ، لكنني الآن أريد أن أكون مصممة رقص مشهورة.” حينما سئلت عن سبب بذلها للكثير من الجهد في الرقص ، Na Ha Eun أجابت بإيتسامة “الأمر ممتع فحسب ويعجبني”

Na Ha Eun قد انطلقت رسميا كمغنية بشهر يناير. تفقدوا فيديو ل Na Ha Eun ترقص مع فرقة GFRIEND بالأسفل !

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق