أفلام كورية

الكشف عن ملصقات للممثلين الرئيسيين للفيلم الجديد “Jin-Roh”.

إصدارات الفيلم الكوري القادم “Jin-Roh: The Wolf Brigade”

إطلاق خمسة ملصقات للشخصيات الرئيسية قبل العرض الأول.

والفيلم عبارة عن طبعة جديدة لفيلم أنمي ياباني مشهور يحمل نفس الاسم. القصة تدور في عام 2029، عندما تكون كلا من كوريا الشمالية والجنوبية على وشك إعادة التوحيد بعد أن تم الاستعداد للعملية لمدة خمس سنوات. ومع ذلك، فإن هذا الامر يفشل عندما تظهر منظمة إرهابية تعارض إعادة التوحيد، وتتحد وحدة خاصة للشرطة بالإضافة إلى فرق عمل حكومية لمواجهتها. في خضم كل هذه الفوضى، تظهر الأسلحة البشرية المعروفة باسم “الذئاب”.

سوف يلعب Kang Dong Won دور Im Joong Kyung، وهو عضو في أكثر القوات نخبة في القوات الخاصة. يقرأ في ملصقه “إنها وظيفتي. سوف أتعامل مع الوضع”. Han Hyo Joo ستلعب دور Lee Yoon Hee، أخت الفتاة التي ماتت في تفجير انتحاري أمام Im Joong Kyung. يقول ملصقها “أشعر بالمرارة أكثر لعدم معرفة من يجب إلقاء اللوم عليه”. ويبدو Jung Woo Sung متضاربًا في ملصقه الغامض الذي يقول: “نحن لسنا رجالا بزي ذئاب. نحن ذئاب في زي رجال”. سوف يلعب شخصية Jang Jin Tae الذي هو رئيس تدريب للقوات الخاصة.

 

 

الممثل Kim Moo Yeol سيلعب دور Han Sang Woo، نائب رئيس قسم الأمن العام الذي كان أيضا في القوات الخاصة مع Im Joong Kyung. سيضيفان Han Sang Woo وIm Joong Kyung  التوتر للفيلم من خلال الانتقال بين الصداقة القوية والعداء الشديد. يقول ملصق Kim Moo Yeol، “اخرج، Im Joong Kyung! علينا أن نمر عبر نيران الجحيم معا “.

Minho من SHINee أخذ دور Kim Cheol Jin، العضو الرئيسي في القوات الخاصة. في ملصقه، يقف في المطر بنظرة حادة على وجهه. يقول ملصقه “ما تريده إدارة الأمن العام هو إبادة القوات الخاصة”.

سيتم اصدار فيلم “Jin-Roh” في 25 جويلية.

يمكنكم مشاهدة الدعاية المشوقة للفيلم من خلال هذا الفيديو:

_

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق