آراء مستخدمي الأنترنتأخبار الكيبوبقضايا و شائعات الكيبوب

المسؤل عن تسريب لقطات فيديو لـ Kai و Krystal يقدم اعتذاره

restmb_jhidxmake

صور كاي و كريستال تصدرت مؤخرا عناوين الصحف عندما تم عرض فيديو من كاميرا المراقبة يضُهر لقطات للنجمين معا والتي تسربت الأسبوع الماضي. وأظهرت اللقطات  كاي وكريستال يرتديان أقنعة ويستمتعان بموعد معا في مكان خاص،بالرغم من جدول أعمالهما.

أعرب عدد المعجبين على الفور رفضهم لهذه اللقطات المسربة بحيث اعتبروها تعدي على خصوصية الثنائي.يوم الاثنين، أصدر الشخص المسؤل عن تسريبه للقطات كاميرا المراقبة اعتذارا من خلال تويتر، إلى النجوم ومشجعيهم.

و أوضح المستخدم في الاعتذار أنه لم يكن على علم أن هذه لقطات المسربة من شأنها أن تسبب الكثير من الجدل والأذى للجماهير والثنائي.

صورة الاعتذار:

2

اسم حساب المستخدم هو kaistal_jiral، وهو جمع بين اسم “كاي” و “كريستال” فيكون الدمج “jiral”، وهو مصطلح يعني “هراء” باللغة الكورية. لذا تكهن العديد من المشجعين ان المستخدم “كاره” للثنائي.

عنوان المقالة:الشخص الذي سرب لقطات من كاميرا المراقبة لـ  Kai و Krystal  ُيقدم اعتذار رسمي “أنا آسف حقا”

المصدر:Seoul News via Nate

تعليقات مستخدمي الانترنت:

1. [+372، -12] مواقع التواصل الاجتماعي دائما هي المشكلة، الناس سيفعلون كل شيئ للحصول على اعجاب

2. [+302، -15] هذا ما يحدث عندما تحاول نشر صور الآخرين للمتعة فقط

3. [+265، -17] نظرت إلى اسم المستخدم الذي قام بكتابة الاعتذار وكان اسمه “kaistal_jiral” هههههههههههههه لقد كتب الاعتذار  وبالرغم من ذلك كان اسم المستخدم هكذا ههههههههه

4. [+22، -4] انظروا كيف يعتذر فقط لكاي هههههههه

5. [+21، -1] سمعت ان مشجعيه يستعدون لرفع دعوى قضائية ههههههههه ان نشر لقطات من كاميرا المراقبة بهذا الشكل  جريمة حقيقية  على الرغم من ان SM يمكنها مقاضاته على الفور إذا أرادوا ذلك هههههههه بالرغم من ذلك

6. [+20، -5] لماذا لم يعتذر إلى كريستال ايضا

7. [+19، -2] ربما اعتذر فقط لانه يخاف من ان تتم مقاضاته

8. [+18، -0] الاعتذار مكتوب فقط لكاي وليس كريستال

9. [+17، -0] فقط كاي؟ ماذا عن كريستال؟

10. [+15، -3] لماذا لا يعتذر إلى كريستال؟ هل لأن مشجعيها ليسو كثيرين مثل كاي؟ اذا كنت تريد الاعتذار بشكل صحيح، يجب ان تعتذر لكليهما ~!

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق